رونالدو مع ولي عهد دبي
يوميات المشاهير
صورة تكشف صداقة رونالدو وولي عهد دبي!
كيف علّق النجوم على منشور أصالة لزوجها طارق العريان؟
يوميات المشاهير
كيف علّق النجوم على منشور أصالة لزوجها طارق العريان؟
LIKES

يسرا تُعلن إصابتها بفيروس كورونا... وأول تعليق من إلهام شاهين

الجمعة، 25 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
يسرا تُعلن إصابتها بفيروس كورونا… وأول تعليق من إلهام شاهين

بعد أيام على تكريمها في حفل توزيع جوائز "Dear Guest" عن دورها في مسلسل "خيانة عهد" أعلنت النجمة المصرية القديرة يسرا إصابتها بفيروس كورونا. وكانت يُسرا قد نشرت منذ أيام عبر حسابها على تويتر صوراً للحظات تكريمها خلال الحفل، شكرت فيها القائمين على حفل توزيع الجوائز وقالت: "شكرا على حبكم ودعمكم ليا دايما.. من غيركم عمري ماكنت هبقى فالمكانة دي."

بعد إصابتها بكورونا.. الجمهور من مصر وخارج مصر يدعم يسرا

بعدما خضعت يسرا لمسحة كورونا وصدرت نتيجتها ايجابية، أعلنت النجمة إصابتها بالفيروس عبر حسابها على تويتر وتوجهت للمتابعين لها بالشكر على رسائل الاطمئنان وحبهم وخوفهم على صحتها.

وكتبت: "بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا. كما أوجه شكر خاص جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض".

يسرا تكشف: 5 أشخاص غيّروا حياتي

يُسرا تعلّق على إصابتها: "مش قادرة اتكلّم" وإلهام شاهين تُطمئن!

في تصريح صحافي لـ "اليوم السابع المصرية" عبّرت يسرا عن حالتها الصحية، وأكدت إنها أصيبت بالفعل بفيروس كورونا، وأنها تخضع للعلاج حاليًا. ولكنها جواب يسرا لم يُطمئن الجمهور، حيث قالت للصحفية خلال الحديث عن إصابتها: "مش قادرة أتكلم".

إلا أن النجمة القديرة إلهام شاهين خرجت وعلّقت على إصابة يسرا مطمئنة الناس على صحة زميلتها وصديقتها. فذكرت إلهام بأن يُسرا تعاني من عوارض شبيهة بعوارض نزلة البرد، لكنها في صحة جيّدة ومستقرة. فقالت إلهام شاهين: "يسرا في صحة جيدة والحمدلله، أصيبت بفيروس كورونا، وبتاخد العلاج حاليا، وتقيم في منزلها، والحالة بسيطة زي البرد العادي".

تركي آل شيخ يتضامن مع يُسرا بعد إصابتها

بادر معالي المستشار تركي آل الشيخ بتمني الشفاء العاجل ليسرا من خلال صورة لهما من أحد التكريمات وأرفقها مع تعليق: "ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمه الصديقه يسرا من العارض الصحي واتمنى لها الشفاء العاجل". فردت عليه الأخيرة بالشكر وكتبت: "الشيخ تركي الغالي، خالص الشكر على شعورك واهتمامك وقلبك الكبير.. ربنا يحفظك من كل شر وحقيقي اهتمامك وسؤالك لهم معزة خاصة في قلبي..ربنا يخليك لينا."