بعد تعافيها من إصابتها بإنفجار بيروت… شاهدوا بالصورة نادين نجيم برفقة ولديها!
يوميات المشاهير
بعد تعافيها من إصابتها بإنفجار بيروت... شاهدوا بالصورة...
دنيا بطمة تصدم الجمهور بأول صورة لوجهها بعد الولادة! وتنشئ حساب انستقرام لمولودتها
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تصدم الجمهور بأول صورة لوجهها بعد الولادة! و...

شكران مرتجى في عمل فنيّ جديد... اكتشفيه الآن!

الإثنين، 19 أكتوبر 2020
شكران مرتجى وهكذا تبدو اليوم

انضمّت الممثلة السورية ​شكران مرتجى​ رسمياً إلى قائمة أبطال مسلسل "​الكندوش​" الذي سيبدأ تصويره في الفترة المقبلة. وهو من كتابة حسام تحسين بك. وزّفت شكران الخبر، عبر نشرها صورة عبر حسابها الرسمي على انستقرام برفقة الممثلة السورية القديرة سامية الجزائري، وأرفقت الصورة بالعبارة التالية: "أخيراً وليس آخراً بعد شوق كبير، أم مصطفى النجمة الكبيرة سامية جزائري، وبكل فرح إبنتها بعد غياب دور نبيهة، ولأول مرة سنلتقي دراما وليس كوميدي، الكندوش ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

وفور إعلان شكران الخبر، حتى انهالت عليها التعليقات، المتمنية لها النجاح والتوفيق، لتكشف في ردّها على احدى التعليقات بأنها ستلعب دور ابنة سامية الجزائري في العمل، فرحّب الجمهور بالتعاون بين شكران والجزائري خارج سياق الكوميديا.

شكران مرتجى... هكذا كانت قبل التجميل

أعمال شكران مرتجى

سبق لمرتجى أن خاضت تجارب ناجحة في أعمال البيئة الشامية، أهمها شخصية أم بدر/فوزية في مسلسل "​باب الحارة"، ومن مشاركاتها الشامية أيضاً "وردة شامية"، "سلاسل ذهب"، "خاتون"، "أولاد القيمرية" و"أهل الراية"، وغيرها. كما تجدر الاشارة الى أن مرتجى شاركت في مسلسل "شارع شيكاغو​"، الذي انتهى عرضه مؤخراً عبر إحدى القنوات المشفرة.

مسلسل الكندوش

مسلسل "الكندوش" مؤلف من 60 حلقة يُعرض على جزئيين، وتأكد حتى الآن مشاركة الفنانين: أيمن زيدان، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، أمل عرفة. وصرح  مؤلف المسلسلتحسين بيك أنه "سيقدم بيئة شامية حقيقية أقرب للتوثيق الزمني، وسيكون مختلفًا عن الكثير من الأعمال السابقة التي يرى أنها شوهت البيئة الشامية".