هل حقّاً أصبحت نادين نجيم ʺمليارديرةʺ؟
يوميات المشاهير
هل حقّاً أصبحت نادين نجيم ʺمليارديرةʺ؟
التشابه بين ياسمين صبري ونادين نجيم
يوميات المشاهير
هل صحيح أنّ ياسمين صبري باتت "نسخة" عن نادين نجيم؟

يوسف شعبان في آخر ظهور له... من موقع تصوير مسلسله الرمضاني

الجمعة، 26 مارس 2021
يوسف شعبان في آخر ظهور له… من موقع تصوير مسلسله الرمضاني

لا زال الحزن يسيطر على الوسط الفني المصري بعد وفاة عدد كبير من النجوم بسبب الإصابة بفيروس كورونا أو التعرض لأزمات صحية، حتّى أنّ بعضهم كان ما زال يعطي في المجال الفنيّ. فآخر ظهور ليوسف شعبان مثلاً كان في كواليس تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة".

وكان الممثل المصري القدير يوسف شعبان توفي عن عمر يُناهز 89 عاماً بعد أن تدهورت صحته بسرعة بفعل الإصابة بفيروس كورونا حيث تفاقمت المضاعفات وتم نقله الى المستشفى بصورة عاجلة الى أنّه توفي بعد أيّام قليلة من ذلك. وقد نشر الفنان عمرو سعد صورة عبر حسابه الشخصي على إنستقرام عن اخر ظهور ليوسف شعبان خلال تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" وأرفقها بعبارة: "ما كنتش اتخيل ان يكون المشهد الاخير... وداعا الاب والاستاذ الكبير يوسف شعبان".

وكانت عودة الممثل المصري الراحل يوسف شعبان الى الشاشة بعد سنوات من الغياب في الموسم الرمضاني المقبل مع العمل الجديد، ومسلسل "ملوك الجدعنة" تأليف ورشة عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)



وفاة منى بدر... الممثلة التي غنى لها العندليب عبد الحليم حافظ يودّعها الجمهور!

أمّا بالنسبة لاخر ظهور ليوسف شعبان أمام عدسات الكاميرا فكانت خلال تشييع الممثل محمود ياسين، حيث توجه لتقديم واجب العزاء وهو يضع الكمامة على وجهه للوقاية من كورونا. فيما علّق شعبان على وفاة زميله بالقول: "إن مصر فقدت فناناً كبيراً ومبدعاً تمتّع بأخلاق حميدة".