بسبب دورها في مسلسل “القاهرة كابول” يسرا المسعدي تواجه هجوماً من الجمهور
سينما ومسلسلات
بسبب دورها في مسلسل "القاهرة كابول" يسرا المسعدي تواجه...
إنهيار وبكاء… نشرين طافش تقع ضحية رامز جلال
يوميات المشاهير
إنهيار وبكاء... نشرين طافش تقع ضحية رامز جلال

آخر فيديو لمشاري البلام قبل وفاته... كلمات مؤثّرة جداً!

السبت، 08 مايو 2021
آخر فيديو لمشاري البلام قبل وفاته… كلمات مؤثّرة جداً!

نشر الفنان الكويتي صالح البلام على حسابه الرسمي على انستقرام، آخر فيديو سجله والده الفنان مشاري البلام قبل وفاته في شهر فبراير الماضي، جراء إصابته بفيروس كورونا.

وظهر مشاري وهو ممسكاً بالهاتف، ويصور عبر الكاميرا الأمامية الفيديو الذي يقول فيه: "الحمد لله على كل حال.. هذه هي الدنيا.. ناس تودع وناس تستقبل". هذا الفيديو القصير، لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ترحّموا على مشاري وقدّموا الدعم لابنه الذي يكمل مسيرة والده.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by صالح مشاري البلام (@salehalballam)

صالح يأخذ دور والده في "بيت الذل"

فعلاً من الجميل أن يكمل الولد مسيرة والده، وهذا ما فعله صالح البلام الذي ظهر بدلاً من والده في مشهد بمسلسل "بيت الذل"، وعلق على الموضوع قائلاً: "مشهد أبوي وايد أثر فيني.. وأثر في كل الناس على السوشيال ميديا"، مضيفاً: "بعد وفاة والدي كلموني في التلفزيون وقالوا لي في مشاهد أبوك ما صورها.. وصمود الكندري قالت إن هذه المشاهد التي لم يتم تصويرها، لا نريد أن نحذفها ونريد ابنه صالح هو اللي يمثلها.. وأنا رحبت بالفكرة".

وظهر صالح وهو يؤدي دور والده في مرحلة الشباب بهذا المسلسل، وكان يحمل بين يديه ابنته التي توفيت وهي طفلة، وكان يمسك بملابسها ويتذكرها.

عائلته تجده بعد 25 سنة من إختفائه والسبب... وفاة الممثل مشاري البلام!

تجدر الاشارة الى أن مشاري البلام بدأ مسيرة التمثيل في المسلسلات التلفزيونية في العام 1998، من خلال مسلسل "دارت الأيام". وتوالت أدواره، حيث قدّم أدواراً مركبة وصعبة كدور المريض بالصرع في مسلسل "دروب الشك" وغيرها من الأدوار في مسلسل "ميزان العدالة" و"الإمبراطور".