السياحة العلاجية
سفر
هذه هي البلدان الأشهر للسياحة العلاجية
مدن تعاني اسوأ ازدحام سير
سفر
تعرفي الى أبرز المدن التي تعاني اسوأ ازدحام سير في الع...

إكتشفي آداب المائدة حول العالم!

الأحد، 03 أبريل 2016
آداب المائدة حول العالم

تتمتع كل دولة من الدول بخصائص تميزها عن سواها من البلدان، وفي هذا الإطار نطلعك عبر أنوثة على بعض آداب المائجة حول العالم، علك تسافرين الى دولة ما وتتقنين فن التصرف على موائد الطعام.

 

اكتشفي بالصور اجمل المناظر من ايطاليا

 

كوريا Korea

 

في هذا البلد الآسيوي تتبع عادات وتقاليد مميزة على مائدة الطعام وأبرزها احترام تواجد كبار السن على المائدة، إذ لا يجب البدء بتناول الطعام قبل الرجل الأكبر سناً على المائدة، وأن يأخذ الآخرون منه كوباً من العصير باليدين معاً.

 

الصين China

 

من السائد في الصين، خلال تناول الطعام ألا يتم استخدام العيدان الخشبية بطريقة عامودية، بل الحفاظ عليها بشكل مائل. كما من آداب المائدة في الصين ان لا يستعان بهذه العيدان للإشارة الى المتواجدين على المائدة، فذلك دلالة على قلة الاحترام.

 

تايلاندا Thailand

 

آداب المائدة في تايلاندا تفرض على الجالسين الى مائدة الطعام أن لا يستخدموا الشوكة في تناول الطعام، بل يتم الاستعانة بها لوضع الطعام على الملعقة وتناوله بهذه الأخيرة. لذا لا تطبقي هذه العادة خلال تواجدك في تايلاندا.

 

تشيلي Chile

 

من أبرز آداب المائدة في تشيلي هو عدم الاستعانة باليدين لتناول الطعام فهذا أمر يدل على قلة الترتيب والاحترام للطعام المتناول.

 

إيطاليا Italy

 

إيطاليا، بلد شهير بأطباقه اللذيذة والشهية، لذا فبما أنهم يجبون الأطعمة كثيراً، فهم لا يقبلون أن ترفض ما يقدمونه لك. ولكن من أبرز آداب المائدة لديهم، هو أن يرفض الضيف الطعام المقدم له في البداية، ولكن إن أصر صاحب المنزل مرة ثانية فلا يجب رفض الطلب.

 

شامونيه في فرنسا... وجهة لا يجب ان تفوتيها هذا الشتاء!

 

فرنسا France

 

 

تتميز آداب المائدة في فرنسا بأسلوبها الراقي في تقدير الوقت المخصص لتناول الطعام، لذا لا يجب أن تسرعي في تناوله بل كلي على مهل وروية كأنك تستمتعين بها، وتسامري مع المتواجدين معك. إذ يعتبر الفرنسيون أن من الوقاحة الإسراع في تناول الطعام.