ميرهان حسين قرّرت إعتزال السوشيل ميديا… وهذه الأسباب!
يوميات المشاهير
ميرهان حسين قرّرت إعتزال السوشيل ميديا... وهذه الأسباب!
من نادلة إلى عارضة أزياء… كلّ ما تريد معرفته عن حبيبة كريم بنزيما
يوميات المشاهير
من نادلة إلى عارضة أزياء... كلّ ما تريد معرفته عن حبيب...

بعد التشكيك في أنّه والد الطفل... آل باتشينو يُجبر نور الفلّاح على القيام بفحص الحمض النووي!

السبت، 03 يونيو 2023
بعد التشكيك في أنّه والد الطفل… آل باتشينو يُجبر نور الفلّاح على القيام بفحص الحمض النووي!

ضجّت المواقع بالعناوين التي تُشير الى آل باتشينو يطلب فحص الحمض النووي من حبيبته الاميركية الكويتية نور الفلّاح بعد معرفته بحملها! 

وكشفت صحيفة "TMZ" في الأيّام القليلة الماضية عن حمل نور الفلّاح من النجم العالمي بعد أن بدأت علاقتهما خلال عام 2022، إلّا أنّ نور كانت قد أخفت خبر حملها عنه، وهي الآن في الشهر الثامن من الحمل أيّ أنّ الولادة باتت قريبة. 

آل باتشينو يطلب فحص الحمض النووي

من مصادر مقرّبة منهما ضجّت المواقع الإخباريّة العالمية بالمسجدات التي تُفيد أنّ آل باتشينو أجبر نور الفلّاح على القيام بفحص الحمض النووي "DNA" الذي يُثبت أنّه والد الطفل، وذلك بعد التشكيك في البداية في أنّ الجنين هو طفله، والصدمة التي عاشها بعد أن إكتشف حملها وهي في الشهر الثامن. 

وبحسب ما نشره موقع "TMZ" الأميركي، فإنّ الإختبار أظهر أن ال باتشينو هو بالفعل والد الطفل! وبذلك سيكون الرابع من حبيبته الأميركية الكويتية نور الفلّاح التي تبلغ من العمر 29 عاماً، وكتب الموقع في تقريره بكل وضوح: "قيل لنا إنه ألزم صديقته نور على إجراء الاختبار.. وأظهر الاختبار أنه بالفعل هو الأب". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)



هبة عبّوك تثير الجدل من جديد... ما هذا الوشم؟

كما ويُذكر أنّ إسم النجم آل باتشينو البالغ من العمر 83 عاماً لا زال يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي في الكثير من الوجهات العالمية مع تعليقات كثيرة من الرواد على المنشورات التي خُصصت للحديث عن حمل نور الفلّاح منه، خصوصاً أنّها من أصولٍ كويتية.