بالفيديو… ما الذي يخبئه الفلك من توقعات للأبراج في العام 2020؟ الخبيرة ساره دنف تكشفها كلّها
صفات الابراج
بالفيديو... ما الذي يخبئه الفلك من توقعات للأبراج في ا...
الأبراج الأقل حظاً في ال2020 – أنوثة
توافق الابراج
هل برجك من الأبراج الأقل حظاً في العام 2020؟

هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي في 2020... إكتشفيها الآن!

الخميس، 26 ديسمبر 2019
أبراج ستدخل القفص الذهبي في 2020 - أنوثة

هل تتساءلين عن الأبراج المحظوظة على المستوى العاطفي خلال العام الجديد وتحديداً تلك التي ستدخل القفص الذهبي؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنعرفك إلى هذه الأبراج التي ستكلل قصص حبها بالزواج خلال العام 2020، وإكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

هذه الأبراج هي الأوفر حظاً عاطفياً في عام 2020!

برج الثور: من المتوقع أن يتمتع مولود الثور بطاقة ملحوظة وإيجابية خلال العام الجديد، كما سيشهد تغييرات مختلفة على كافة المستويات وخصوصاً في ما يتعلق بنظرته إلى الحب والعلاقات العاطفية. وعلى الرغم من أنّه غالباً ما يتردد قبل البدء بعلاقة معينة، إلّا أنّه سينجح في بناء علاقة متينة مع الشخص المناسب له ولن يتأخر أبداً بالزواج خلال العام 2020.

برج العذراء: يعتبر العذراء من الأبراج المحظوظة جداً على المستوى العاطفي في 2020، كما يزداد إحتمال دخولها القفص الذهبي بشكل ملحوظ. وسيظهر هذا البرج جدية كبيرة وإيجابية في التعامل مع الحبيب ولن يتوان أبداً عن عرض الزواج عليه وإظهار حبه الكبير له.

برج العقرب: سيجد صاحب برج العقرب الحبّ بسهولة تامة خلال العام 2020 وسيودع سنوات العزوبية الطويلة، كما سيولي أهمية خاصة للشريك ولن يوفّر أيّة طريقة لإسعاده وتعزيز شعوره بالراحة والأمان. لذلك يعدّ العقرب من الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي في السنة الجديدة وتنعم في الوقت عينه بقصة حبّ إستثنائية.

في عام 2020... هذه الأبراج هي الأوفر حظاً!

برج الحوت: سيشعر الحوت برغبة كبيرة بالإرتباط الرسمي بالحبيب خلال العام 2020، ما يزيد حظوظه بالزواج والإستقرار في السنة الجديدة. إلّا أنّ إندفاعه الزائد قد يولّد بعض المشاكل الطفيفة مع الحبيب، لذلك يستحسن أن يتروّى قليلاً ويركّز على خطواته وقراراته المهمة في هذا السياق.