ابراج محظوظة من الناحية المادية  في العام 2019 - أنوثة
صفات الابراج
من الناحية المادية... 4 أبراج فقط هي الأوفر حظاً لعام ...
أكثر الأبراج حناناً على الآخرين – أنوثة
صفات الابراج
4 أبراج هي الأكثر حناناً على الآخرين!

هذه الأبراج ستقع في الحب في العام 2019... هل تنتمين إليها؟

الأحد، 10 فبراير 2019
أبراج ستقع في الحب في العام 2019 - أنوثة

تختلف أوضاع كلّ  برج من الأبراج بشكل ملحوظ وعلى مختلف المستويات في بداية العام الجديد. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج التي ستقع في الحب خلال عام 2019 وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إذا كنت تنتمين إليها.

برج الثور: يعتبر مولود الثور من الأبراج الذين سيعيشون تجربة حبّ قويّة خلال العام 2019، كما سيختبر أحاسيس جديدة لم يشعر بها من قبل مع برج السرطان بالتحديد. ومن المتوقع أن يعيش الثور هذه التجربة مع شخص مميّز ويمكن أن تستمرّ العلاقة لوقت طويل وقت تتطوّر إلى الإرتباط الرسمي ومن ثمّ الزواج.

برج الجوزاء: سيحاول مولود الجوزاء بناء علاقة حبّ خلال عام 2019 وسيتمكّن من الحصول على علاقة حبّ جدّية على الرغم من ميله إلى تبديل رأيه بشكل ملحوظ. ومن المتوقع هنا أن يبني الجوزاء علاقة حبّ متينة مع مولود الحوت.

برج العذراء: يعتبر صاحب برج العذراء من الأبراج الأكثر حظاً على الصعيد العاطفي خلال عام 2019 إذ سيتمكن من إيجاد الحبّ بعد سعيه إلى ذلك في الفترة السابقة. من المتوقع أن يعيش مولود العذراء تجربة حبّ قويّة مع برج الأسد.

برج العقرب: سيعيش مولود العقرب تجربة حبّ رومنسية خلال صيف 2019 وقد تتحوّل هذه العلاقة بعدها إلى إرتباط رسمي ومن ثمّ الزواج. ومن المتوقع أن يبني العقرب هذه العلاقة مع برج الجدي على الرغم من الإختلاف الملحوظ على مستوى الشخصيات وطريقة التفكير.

برج الجدي: من المتوقع أن يعيش مولود الجدي عام 2019 تجربة حبّ قوية مع مولود العقرب. كما سيسيطر الشغف على هذه العلاقة التي سيعبّر خلالها الجدي عن مختلف أفكاره وميوله بسهولة وحرية تامة، وستكون من أجمل علاقاته الغرامية.