حيل فورية لازالة البقع عن الملابس دون غسلها
موضة كل يوم
استعيني بهذه الحيل السهلة لتنظيف البقع عن الملابس
صيحات غير مناسبة لصاحبات الوزن الزائد
موضة كل يوم
ابتعدي عن هذه الصيحات إن كنت من صاحبات الوزن الزئد

أبرزي جمالك مع السروال الزهري بأسلوب عصري

الأحد، 07 أغسطس 2016
موضة السروال الزهري

في كل عام يطغى لون مميز وعصري على الموضة، وفي هذا العام برز اللون الزهري بطريقة واضحة على الساحة العالمية للأزياء، وتحديداً السراويل، لذا اختار موقع انوثة أن يعرفك في مقاله اليوم على أبرز الطرق لتنسيق موضة السروال الزهري في مختلف اطلالاتك.

 

ارتدي السروال ذات الخصر العالي بكل اناقة

 

اولاً، عند اختيارك للسروال الزهري هذا العام، يمكنك تنسيق الوان كلاسيكية معه كالأسود والابيض والرمادي، ولا تنسي أن تختاري الحذاء من اللون عينه للقميص، فهو سيبدو انيقاً جداً لإطلالة كاجوال ترتدينها في الايام العادية الى العمل أو النزهات البسيطة.

 

ثانياً، إن أردت أن تحصلي على اطلالة أكثر أناقة بالسروال الزهري، يمكنك أن تختاري السروال الزهري المصنوع من القماش القطني او الستان وبالتالي تنسيقه مع قميص من القماش الناعم وارتداء الحذاء ذات الكعب العالي معه، لتحصلي على اطلالة ملفتة.

 

ثالثاً، سروال الكاحل باللون الزهري يمنحك اطلالة رائعة خصوصاً إن قمت بتنسيقه مع البلايزر الرسمية والقيمص الكلاسيكي لا تنسي أن ترتدي معه الحذاء ذات الكعب العالي.

 

رابعاً، مع السروال الزهري اللون يتماشى العديد من الألوان، ولكن إن رغبت في الحصول على اطلالة عصرية وملفتة بشكل أوضح، لا بد من أن تختاري القمصان المرقطة او ذات النقوشات الوردية الناعمة. اختاري القميص مع نقوشات الورد الزهري والاصفر والاخضر، وبهذه الطريقة تضفين لمسة من التفرد على الاطلالة.

 

موضة السروال تحت الفستان... عصرية وأنيقة

 

خامساً، يمكنك اعتماد القميص من اللون عينه للسروال الزهري، ووضعها اسفل السروال لتحصلي على زي شبيه بالجمبسوت أو الأوفرول، ولكن اختاري حينها السروال الزهري الواسع، او ذات الأرجل الواسعة لتمنحي اطلالتك بعض الفرادة.