اغنية احلام يلازمني خيالك
يوميات المشاهير
استمعي لاغنية احلام "يلازمني خيالك"
فرح الصراف
سيرة المشاهير
فرح الصراف... نجمة واعدة في الفن العربي

من هم أبرز النجوم المشاركين في مهرجان جرش 2016؟

الثلاثاء، 12 يوليو 2016
أبرز النجوم المشاركين في مهرجان جرش 2016

يعد مهرجان جرش من أهم المهرجانات على الصعيد العربي ويحضره عدد كبير من الناس لذلك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك أبرز النجوم المشاركين في مهرجان جرش 2016.

 

صور نادرة لكاظم الساهر مع حفيدتيه

 

مهرجان جرش هو مهرجان يقام سنوياً في مدينة جرش في الأردن ويستقطب الآلاف وملايين من سكان الوطن العربي، وهو عبارة عن سللة حفلات يحييها ألمع النجوم وأشهرهم فتتهافت الجموع لرؤيتهم من كل انحاء الوطن العربي وتتحول المدرجات الى ساحات رقص وغناء في كل سنة. يعد هذا المهرجان الأهم على الصعيد الفني والموسيقي والغنائي وينتظر الجميع بفارغ الصبر أن يتعرفوا الى أسماء المشاركين فيه.

 

في هذا الإطار كشفت إدارة مهرجان قرطاج الدولي عن المشاركين في مهرجان جرش لهذا العام وأفادت الإدارة أن هذا العام سيحتفل المهرجان بدورته ال52 بالفنانة الراحلة ذكرى في حفل يحمل إسمها. من أبرز أسماء المشاهير الذين سيشاركون في الحفل نذكر لهذا العام وائل كفوري ولطيفة التونسية وسعد المجرد، وكاظم الساهر ونجوى كرم وملحم بركات والشاب خالد وصابر الرباعي وزياد غرسة ووائل جسار ويارا.

 

اجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان 2016

 

أما من خارج العالم العربي فسيشارك فنان البوب الأمريكي جاسون ديرولو ومغني الراب الفرنسي ماتر جيمس والفنان الريجي تيكن جاه فوكولي من ساحل العاج.