كيفية التصرف مع الزوج الاناني
حياة زوجية
الصبر والحوار هما مفتاح الحل مع الزوج الاناني
تحول مشاعر الصداقة الى حب
حياة زوجية
كيف تعلمين أن الصداقة تحوّلت إلى حب؟

أبرز النصائح لك لاستكمال حياتك بعد الانفصال

السبت، 29 أكتوبر 2016
نصائح لاستكمال الحياة بعد الانفصال

إن كنت على أبواب انفصال مع الشريك وتحتارين في كيفية استكمال حياتك بعد هذا الأمر اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة نصائح لاستكمال الحياة بعد الانفصال ستجعلك تفكرين بمراجعة حياتك مرة أخرى ومراجعة حساباتك بشكل دقيق لتعيشي حياة عادية بين الجميع.

متى يكون الطلاق الخيار الذي سينقذك؟

الاهتمام بالعمل

 

يمكن أن تشغلي نفسك في الاهتمام بالعمل وبممارسة الهوايات المفضلة والمختلفة التي تحبينها وهذه الامور ستساعدك في التخلص من مشاعر الحزن فإن الانشغال بممارسة هواية مفضلة يساعدك على التخلص من مشاعر الحزن والاكتئاب بشكل أسرع وأفضل من أي دواء خاص بمعالجة الاكتئاب الذي قد تعانين منه في بعد الانفصال.

الثقة بالنفس

 

لا تجعلي هذه التجربة تتسبب في إصابتك بالإحباط وعدم الثقة بالنفس ولكن كل ما عليك فعله هو الاهتمام بنفسك على كل المستويات. من واجبك أن تقومي بالوقوف وبإظهار قوتك وإخفاء ضعفك لتتغلبي عليه وتذكري أن ثقتك بنفسك تحسن كثيراً من حالتك النفسية.

لا تفكري بالماضي

 

تخلي عن فكرة التفكير بالماضي وابتعدي عن الوقوف أمام أي موقف يعيدك اليه أكان حلواً أو مراً فالتخلص من الذكريات كافة هي أسرع طريقة لاستكمال الحياة بعد الانفصال، لذلك دعي المشاعر السلبية جانباً وأكملي حياتك.

تمسكي بالعائلة

 

العائلة والأصدقاء هم من أهم الأشخاص الذين سيقفون الى جانبك في تخطيك مرحلة الإنفصال لذلك لا تغلقي الباب في وجههم بل اسمحي لهم بان يقفوا الى جانبك ليكونوا سندك في المرحلة العصيبة.

كيف تتخطين ألم الانفصال؟

لا تهملي نفسك

 

لا يجب عليك أبداً أن تهملي نفسك ولو بعد مرحلة الإنفصال بل قومي بالاهتمام بملابسك وبمظهرك وجمالك وعززي ثقتك بنفسك لتبدي جميلة في نظر الجميع.