معاناة دانا العتيبي مع العنف المنزلي… روت تفاصيل مؤلمة قبل قتلها!
يوميات المشاهير
معاناة دانا العتيبي مع العنف المنزلي... روت تفاصيل مؤل...
ريم البارودي تستمتع على شاطئ الساحل الشمالي بالمايوه البنفسجي!
يوميات المشاهير
ريم البارودي تستمتع على شاطئ الساحل الشمالي بالمايوه ا...

ريهام عبد الغفور تصدم الجمهور بالكشف عن عمر أولادها للمرّة الأولى عبر الاعلام!

الأربعاء، 27 يوليو 2022
ريهام عبد الغفور تصدم الجمهور بالكشف عن عمر أولادها للمرّة الأولى عبر الاعلام!

بعد حديثها عنهما، سُلّطت الأضواء كلّها على أبناء ريهام عبد الغفور كما وكشفت عن أعمارهما للمرّة الأولى عبر الاعلام، في حديثٍ لها ضمن برنامج "الحكاية" مع الاعلامي عمرو أديب. 

والممثلة ريهام عبد الغفور من النجمات المصريات اللواتي حققن شهرة كبيرة مع أعمالها التي قدمتها على الشاشة وفي السينما في مجموعة من أجمل المسلسلات والأفلام الرائعة التي لها بصمتها الخاصة في أرشيف الأعمال المصري. 

أبناء ريهام عبد الغفور 

حكت الممثلة المصرية بعض الأمور عن حياتها الشخصية والعائلية، وكشفت أنّ ابنها الكبير يوسف يبلغ من العمر 21 عاماً ويدرس الاخراج والتصوير حالياً في كندا. أمّا ابنها الصغير فاروق فعمره عشر سنوات، وعلّقت بالقول أنّها تزوجت وهي صغيرة وأنجبت أولادها وهي بعمر صغير أيضاً، وذكرت أنّها سعيدة بأنّها قريبة جداً من أولادها وهي صديقة لهما. 



بالفيديو رقص ابن ميريام فارس... شاهدوا عفويته!

ومع نجاحها في مسلسل "وش ضهر" ومسلسل "منعطف خطر"، كشفت الممثلة المصري ريهام عبد الغفور كيف تلقت تعليقات الجمهور على أعمالها وكواليس تصوير هذه الأعمال.

من ناحيةٍ أخرى، تحدّثت خلال الحلقة عن بعض الأمور الشخصية عن عملها في المنزل، وقالت: "أنا الحقيقة بقيت كسولة شوية، بس الكركبة بتضايقني"، كما أنّها حالياً لا تطبخ كثيراً وعلّقت: "ابني بقا عندو 21 سنة خلاص بقا" وهي تضحك على الأمر، وذكرت أنّ الحماس للمطبخ الذي كانت تشعر به من قبل لم يعد في حساباتها، بل حالياً تصبّ كل الحماس والشغف لعملها في التمثيل.