ذئب بري يهجم على طفلة صغيرة أمام منزلها في مشهد مرعب!
امومة
ذئب بري يهجم على طفلة صغيرة أمام منزلها في مشهد مرعب!
تحذيرات من “لعبة تشارلي”… وحادثة تهز منطقة امبابة
امومة
تحذيرات من "لعبة تشارلي"... وحادثة تهز منطقة امبابة

صورة لرجل يحمل جثة طفله الرضيع تهزّ لبنان... دقّ ناقوس الخطر عالياً!

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
صورة لرجل يحمل جثة طفله الرضيع تهزّ لبنان… دقّ ناقوس الخطر عالياً!

لم تمرّ صورة أب لبناني يحمل جثة طفله الرضيع مرور الكرام، فقد هزّت لبنان ووصلت الى العالم العربي الذي بدوره سلّط الضوء على المأساة التي باتت غير مقبولة. 

وعلّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا في لبنان على تلك اللقطة المصوّرة الموجعة، في حين باتت الأمور الانسانية لدى الشعب اللبناني تدّق ناقوس الخطر، والضمير يطرح علامات استفهام كثيرة. 

قصة صورة أب لبناني يحمل جثة طفله الرضيع

تصدّرت السوشيل ميديا والمواقع الالكترونية صورة لرجلٍ يمشي في الشارع وبين يديه يحمل طفله الذي تبيّن أنّه توفي في المستشفى، الّا أنّ وراء هذه الصورة حكاية مؤلمة. 

وفي التفاصيل، اضطر هذا الرجل على رهن سيارته الى المستشفى مقابل استلام جثة طفله الرضيع وعاد ماشياً على قدميه في الشوارع. وأمام هذه الفاجعة لم يتمكن الكثير من الأشخاص السكوت أمام ما حصل. وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الاستنكار والرفض لمثل هذا الواقع، مع توجيه أقسى العبارات والانتقادات للمستشفى. 

أب لبناني يحمل جثة طفله 

بين الغصّة والغضب العارم... أبّ يريد التخلي عن طفلته بسبب الأحوال المعيشيّة في لبنان

نجوم لبنان يتضامنون مع الرجل 


كان الممثل اللبناني باسم مغنيّة من أول الأشخاص الذين علّقوا على الصورة المتداولة، وغرّد عبر حسابه على تويتر بالقول: "رهن مواطن من بلدة فنيدق سيارته لمستشفى الحبتور_حرار بعد أن رفضت الادارة تسليم جثة الطفل الرضيع وبلغت فاتورته 2500$"، مستنكراً هذا الأمر في الوطن لبنان.