أنغام في المستشفى وحالتها الصحية تستدعي تأجيل أعمالها!
يوميات المشاهير
أنغام في المستشفى وحالتها الصحية تستدعي تأجيل أعمالها!
أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواجهما مجدداً… ووالد الأخير يسرّب فيديو!
يوميات المشاهير
أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواجهما مجد...

محامي زينة يكشف عن أجر أحمد عز الخياليّ!

الجمعة، 25 نوفمبر 2022
محامي زينة يكشف عن أجر أحمد عز الخياليّ!

كشف محامي زينة عن أجر أحمد عز خلال المجريات القضائية بين النجمين المصريين التي أفضت إلى حكم نهائي في ما خصّ دعوى مصاريف ولديهما الدراسية.

أجر أحمد عز

أصدرت محكمة الأسرة في مدينة نصر، قراراً قضى بإلزام الفنان المصري أحمد عز بدفع مبلغ 600 ألف جنيه كبدل مصاريف دراسية لتوأمه من الفنانة زينة، عزّ الدين وزين الدين.

يأتي ذلك بعدما كشف محامي الفنانة زينة، أن عزّ تقاضى بدلاً ضخماً مقابل أعماله خلال عام 2022 بين الفنّ والإعلانات، بما يقارب 23 مليوناً و157 ألفاً و894 جنيهاً مصرياً.

كما أكّد أن عزّ تقاضى أجراً بقيمة 8 ملايين جنيه لقاء حملة إعلانية أجراها، بالإضافة إلى فيلم "كيرة والجن" الذي تقاضى لقاءه 4 ملايين و22 ألفا و 400 جنيه.

وشدد المحامي عزّ تقاضى عن فيلم "العارف"، أجراً بقيمة 3 ملايين و312 ألفا و900 جنيهاً مصرياً، فضلاً عن عمل آخر تقاضى لقاءه 4 ملايين جنيه. وفي يونيو الماضي، ألزمت محكمة مصرية الفنان بدفع نفقة شهرية بقيمة 30 ألف جنيه للولدين.

جديد قضية النفقة بين احمد عز وزينة... الحسم حصل أخيراً!

حسم الموضوع لصالح زينة

يأتي هذا التطور بعد حوالي 10 سنوات من النزاعات القضائية بين الفنانين المصريين في أروقة المحاكم ما زالت مستمرة حتى الآن، خاصة بين مجمع محاكم التجمع الخامس ومحكمة الأسرة في مدينة نصر.

إذ أعلنت الفنانة زينة عام 2014 بشكل صادم، أنها تزوجت من عز قبل سنتين وأنها أنجبت منه توأماً في أكتوبر من العام 2013، إلا أن عزّ بادل هذا الخبر بالإنكار. 

القضاء من جهته حسم المعركة عام 2015 عندما حسم الموضوع لصالح زينة، مثبتاً نسب الطفلين من عزّ، بعدما تخطى عمرهما السنة والنصف، بالإضافة إلى أن الحكم تضمّن الصيغة التنفيذية.

إلا أن عز رفض آنذاك استلام قرار المحكمة، وعقد العزم على استئناف القرار عبر المحامي أشرف عبدالعزيز لدى محكمة أسرة التجمع الخامس، ولكن المحكمة حكمت بتأييد إثبات نسب التوأم  للفنان المصري.