الوسط الفني السوري تحت تأثير الصدمة… وفاة النجم محمد قنوع بسبب نوبة قلبية أصابته!
يوميات المشاهير
الوسط الفني السوري تحت تأثير الصدمة... وفاة النجم محمد...
بالأرقام… اكتشفوا كم تبلغ أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي
يوميات المشاهير
بالأرقام... اكتشفوا كم تبلغ أسعار تذاكر حفل شيرين عبد ...

رقم كبير... لن تصدقوا كم تقاضت منى الشلبي مقابل دورها في "تغيير جو"!

الأحد، 23 أبريل 2023
رقم كبير… لن تصدقوا كم تقاضت منى الشلبي مقابل دورها في “تغيير جو”!

أثار أجر منى شلبي في "تغيير جو" ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الكشف عن رقمه الكبير، فكم بلغ؟

أجر منى شلبي في "تغيير جو"

في التفاصيل، كشفت مصادر صحافية عن حصول الممثلة المصرية منى شلبي مبلغ كبير مقابل بطولتها في مسلسل "تغيير جو" الذي عرض في شهر رمضان المبارك. وقالت المصادر أن الأجر بلغ نصف مليون دولار أميركيّ.

وانقسمت آراء الجمهور بين من قال أنها تستحق هذا المبلغ بعد نجاح المسلسل ونجاح منى شلبي بتأدية دور شخصيتها في المسلسل، أما البعض الآخر، عارض ذلك وقال أنها "دعسة ناقصة" لمنى.

ما هي الإشاعات التي طالت منة شلبي في الفترة الماضية؟ وما قصة زواجها؟

وعن مسلسل "تغيير جوّ"، تدور أحداثه عن امرأة تدعى "شريفة" (الممثلة منى شلبي) وتواجه وتمرّ بالعديد من الازمات المختلفة، منها معاناة والدتها من الإدمان على المشروبات الكحولية وأدوية المهدئات، ومع توالي الاحداث، تقع شريفة بحبّ دكتور جامعيّ، وتحدث الأحداث بين بيروت والقاهرة.

بطريقة عفوية منة شلبي تقبّل يد يُسرا في مهرجان الجونة السينمائي!

ويشارك في البطولة عدد كبير من الممثلين المصريين، منهم: منى شلبي، اياد نصار، صالح بكري، ميرفت امين، عصام عمر، آية ابي حيدر وغيرهم، وهو من تأليف وكتابة منى الشيمي ومجدي امين وإخراج مريم ابو عوف.

سجن منى شلبي

من جهة أخرى، نذكر أن في بداية عام 2023، ألقي القبض على الممثلة منى شلبي في مطار القاهرة، بعد ثبوت إحرازها لمادّة الحشيش بقصد التعاطي، وقد حكمت المحكمة بمعاقبة منى بالسجن لمدّة عام من دون تنفيذه ودفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف جينيه مصري. وأتى الحكم بعد إدلاء خمسة شهود عيان في المطار وبعد تقرير المعمل الكيماويّ.