الهام شاهين تعلن رسميا عن التبرع بكل اعضائها بعد وفاتها… ووالدتها عارضتها!
يوميات المشاهير
الهام شاهين تعلن رسميا عن التبرع بكل اعضائها بعد وفاته...
دنيا بطمة تثير الجدل مجدداً! اطلالة بالجامبسوت تظهر تغيّرات جسمها
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تثير الجدل مجدداً! اطلالة بالجامبسوت تظهر تغ...

كم يبلغ أجر هند القحطاني للدقيقة الواحدة من الإعلانات عبر سناب شات؟

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
كم يبلغ أجر هند القحطاني للدقيقة الواحدة من الإعلانات عبر سناب شات؟

صُدم الجمهور بالرقم الذي تمّ كشفه عن أجر هند القحطاني من الاعلانات وأحدث بلبلة عبر السوشيل ميديا، حيث حصدت الفاشينستا السعودية كمية كبيرة من الإنتقادات ولكن في المقابل هناك أيضاً من دعمها.

فبالعودة الى شهر أغسطس/ تمّ تداول فيديو لشخصٍ عرض محادثة بينه وبين منسق هند حيث كشف فيها عن الرقم الذي تحصل عليه مقابل الإعلانات وتبيّن أنّه 75 أو 80 ألف ريال سعودي دون مشاركة أولادها، وحينها شهدت مواقع التواصل الإجتماعي ضجة تعليقات تمحورت حول المبلغ المالي مقابل الإعلان.

ومن الأخبار التي تم تداولها أيضاً عن اجر هند القحطاني من الاعلانات، هناك مصادر مقربة منها كشفت أنّها تتقاضى حوالي 10 ألاف ريال سعودي مقابل الدقيقة الواحدة للإعلان عندها على سناب شات، أي ما يعادل 2600 دولا أميريكي للدقيقة الواحدة!

أشهر إمرأة في السعودية؟

ومؤخراً في فيديو عبر سناب شات كانت الفاشنيستا السعودية ترد على خبيرة التجميل التونسية العنود اليوسف (مقيمة في الرياض) في ما يخص لقب المرأة الأكثر شهرة في أنحاء السعودية. وقالت هند في الفيديو حيث بدأت بالقول: "رسالة الى المعتوهة الحاقدة مدعية المثالية والمصداقية المتسلقة التي لطالما ختمت سنابها بصورة أو فيديو لهند القحطاني".

أجر هند القحطاني من الاعلانات

وإتهمتها أنّها تتابعها بالثانية وأنّها دائماً ما تلمّح في حديثها ولكن الجميع يعرف أنّها تقصد هند القحطاني بحديثها، أمّا المفاجأة كانت عندما قالت الفاشنيستا السعودية في الفيديو أنّها من ضمن الخمسة الأعلى أجراً على سناب شات في الشرق الأوسط. وكذلك أوضحت أنّها منذ بدأت في هذا المجال لم تكتب رقم هاتفها للتواصل معها من أجل الإعلانات وأكملت بالقول: "ويلّي يعلن مرّة يعلن عشر مرّات، رغم إنّي آخد أضعاف أضعاف أضعاف الي تاخديناه".

ملكة كابلي تزيل الفيلر من شفاهها وتنشر الصور على سناب شات

ومن ثمّ إنتقلت هند القحطاني للحديث عن مشاهدات سناب شات التي أيضاً كانت العنود اليوسف انتقدتها بسببها، لذا ردّت عليها وهي تقول: "طب أنا أقولك إذا إنت وصلت لمئة مليون، أنا وصلت لما يقارب نصف مليار يعني ما تقارنين فيي صفر على الشمال". وكشفت أنّ المعلنين لا يطلبون منها أرقام المشاهدات بعد أن تضع الإعلانات عبر حسابها على سناب شات، وتحصل على الكثير من الإعلانات الجديدة كل يوم.

وقبل أن تختم إتهمت العنود يوسف أيضاً أنّها تقلد شخصية معروفة بأسلوبها وضحكتها، ودعتها لتظهر أكثر نفسها على حقيقتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Khaled Alqahtani خالد القحطاني (@j11cu)