كيف أشتري تذكارات سياحية خلال السفر - أنوثة
سفر
هكذا تختارين أفضل تذكارات سياحية خلال سفرك!
هل السياحة في سنغافورة غالية - أنوثة
سفر
ماذا تعرفين عن كلفة السياحة في سنغافورة؟

أجمل المناظر الطبيعية تنتظركِ في سلوفينيا!

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
السياحة في سلوفينيا – أنوثة

هل ترغبين بالسفر إلى مكان مميز فيه الكثير من المعالم التي لم تشاهديها في مكان آخر؟ توجهي إذاً إلى سلوفينيا واحجزي تذكرتك لزيارة هذه المساحة الخلابة من الكرة الأرضية التي ستقضين فيها أجمل رحلة على الإطلاق... ولكن قبل القيام بذلك تعرّفي معنا على مواقعها السياحية ومميزاتها في خلال هذا الموضوع المرفق بالصور من موقع أنوثة.

أين تقع سلوفينيا؟

هي موجودة جنوب النمسا وشمال كرواتيا وتحدّها ايطاليا من الغرب والمجر من الشرق.

ما هي أهم مواقعها السياحية؟

العاصمة ليوبليانا - Ljubljana 

تعدّ الأجمل من بين المناطق السياحية في سلوفينيا، ففيها العديد من المعالم المميزة خاصة التاريخية منها والتي تتركز في وسط المدينة القديمة. تتيح العاصمة المجال للسياح الاستمتاع بالكثير من النشاطات كركوب الدراجات الهوائية إضافة إلى التنزه بالقرب من نهر ليوبليانا...

بليد - Bled 

في شمال غرب سلوفينيا، نجد بليد هذه المدينة الصغيرة التي تقع في جبال الألب على ضفاف بحيرة بليد، ما جعل منها مكاناً شهيراً يرتاده السواح دون تردد وذلك للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة فيها. هذا وتلقّب بليد بعروس السياحة في سلوفينيا.

مواقع سياحية مدهشة تنتظرك في جزيرة سقطرى اليمنية!

ماريبور - Maribor 

هي ثاني أكبر مدينة في سلوفينيا، تعرف بجمالها وتتميز بالمزارع التي تغطي مساحات شاسعة منها إضافة إلى كروم العنب ذات المنظر الرائع. وفي هذا المكان يمر نهر دارفا أيضاً والذي يعد أحد المعالم الجاذبة للمنطقة. في ماريبو الكثير من المنتزهات، المواقع التاريخية، الكنائس الأثرية إضافة إلى أماكن التسوّق الممتعة والمطاعم التي تقدم اشهى الأطباق المحلية والأجنبية.

بوفيك - Bovec 

بوفيك تتواجد شمال غرب سلوفينيا وتشتهر بأنها المكان الأمثل للرحلات الرومانسية ولقضاء شهر عسل مميز. ومن أبرز معالمها السياحية، شلالات بوكا ونهر سوكا الذي يوفر لزواره القيام بالكثير من النشاطات كالمشي، تسلّق الجبال، القفز المظلي ناهيك عن رحلا القوارب والتجديف.