اطلالات للمحجبات مستوحاة من نورا عفيا- أنوثة
موضة المحجبات
اطلالات محجبات راقية مستوحاة من نورا عفيا
نصائح لجعل الاطلالة ملفتة للنظر - أنوثة
موضة كل يوم
إتبعي هذه النصائح لتلفتي الأنظار بإطلالتك!

أجمل صور لفات حجاب من انستقرام

الإثنين، 07 مايو 2018
لفات حجاب من انستقرام- أنوثة

عندما نتابع إطلالات المحجبات على انستقرام، لا يمكن الا ان نثني على تألقهن بتطبيق لفات حجاب متجددة وعصرية سواء بألوانها أو بتنوع قصاتها والطرق التي يستخدمنها لتضفي المزيد من الانوثة والجرأة، بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. اليوم لا بد أن تواكبي مع انوثة أجمل صور لفات حجاب لتختاري منها ما يعجبك على طريقة مدونات الموضة.


عندما نتابع إطلالات المحجبات على انستقرام، لا يمكن الا ان نثني على تألقهن بتطبيق لفات حجاب متجددة وعصرية سواء بألوانها أو بتنوع قصاتها والطرق التي يستخدمها لتضفي المزيد من الانوثة والجرأة، بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. اليوم لا بد أن تواكبي مع انوثة أجمل لفات حجاب من انستقرام لتختاري منها ما يعجبك على طريقة مدونات الموضة.

في هذه الصورة تختار مدونة الموضة نبيلة بي لفات حجاب جديدة تأتي ملونة بالاحمر وملفوفة بشكل تاج وبأسلوب دائري قادر على تغليف كامل الشعر مع هندسة القصة من حدود الجبين بشكل محدد مع العقدة الأمامية، الى جانب عدم إظهار الاذنين لاستكمال إطلالتها.

 

A post shared by Nabiilabee (@nabiilabee) on Mar 8, 2018 at 7:47am PST


اختاري على خطى الجميلة مرمر لفات حجاب ناعمة باللون الابيض من خلال إبقاء الجزء الطويل من الوشاح منسدلاً على الكتف الواحد، مع لف الوشاح بشكل مترابط على الرقبة، وبطبقات متتالية على فروة الرأس بطريقة لا تخفي ملامحها المشرقة.

 

A post shared by Mariam Mohammad (@mrmr__4) on Sep 19, 2017 at 6:21am PDT


لا تتخلى لينا أسعد عن أجمل لفات حجاب كلاسيكية ولكن من دون شد الحجاب بشكل كامل، بل تركه متطايراً من الخلف، وواسعاً من الامام عند ثنية الوشاح حول الرقبة. ونرى أنها لم تخف الجبين بشكل كامل وأظهرت طبقات الاقمشة المتعددة بأسلوب عصري مع اللون البني.

 

A post shared by With Love, Leena (@withloveleena) on Apr 19, 2018 at 3:44pm PDT


اختاري لفات حجاب عصرية وشبابية من خلال ربطه بشكل كامل الى الخلف مع إبقاء أطرافه منسدلة على الظهر من دون شدّه كثيراً لضمان الراحة والأنوثة للمحجبة على خطى آسيا عاطف. واللافت أنها لم تخفي كامل شعرها من الأمام بل حافظت على الاطلالة الطبيعية والمناسبة لساعات النهار.

 

A post shared by Ascia (@ascia) on Jul 22, 2017 at 12:59pm PDT


وبكل بساطة يمكنك التألق بلفات حجاب واسعة باللون الاسود مع عدم اخفاء جوانب الوشاح خلف الملابس بل تركه منسدلاً على الاكتاف والصدر من جهة واحدة مع عدم إظهار الشعر بأسلوب الجميلة سندس القطان.

 

A post shared by Sondos Alqattan (@sondos_aq) on Apr 18, 2018 at 12:06pm PDT