قصة تاج محل
سفر
تعرفي معنا على قصة تاج محل
جزيرة كورفو
سفر
كورفو... جزيرة يونانية أسطورية تستحق الزيارة

تعرفي الى أجمل الوجهات المناسبة لكِ إذا كنتِ تسافرين لوحدك

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015
أجمل وجهات السفر وحيدا

هل تعبت من الروتين ومزاولة المهام المنزلية أو العمل؟ تبحثين عن مغامرة تقومين بها وحدك؟ للسفر جوانب إيجابية عديدة  تستطيعين الإستفادة منها كاكتشاف أماكن جديدة ومشاركة الأصدقاء بلحظات ممتعة ورسم ذكريات أبدية. فكيف إن سافرت لوحدك أمكنك الإستفادة من كل ذلك وبعد كالتعرف الى أناس ووجوه جديدة كما وأنك تستطيعين رسم وجهتك كما تريدين دون الإلتزام بمن يشاركك الرحلة أو بالبرنامج المفروض أو أي معلم سياحي تزورين أو مدة الزيارة المحددة لمعلم سياحي معيّن. لذا نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أجمل وجهات السفر إن أردت السفر وحيدة.

- مدينة باريس Paris

انها عاصمة الموضة والرومنسية، وتعتبر باريس من إحدى أجمل الأماكن بما تضمه من مقاهي وأماكن سياحية كثيرة يمكن ان تستكشفيها كلّها دون ان تشعري بلحظة واحدة من الملل. وفي هذه الاماكن والمقاهي ستكونين صداقات جديدة دون شك واذا كنت تحبين الاختلاء بنفسك ستجدين عشرات الاماكن المناسبة لذلك في احضان الطبيعة او في مقهى صغير وبسيطلتشربي القهوة وتقرأي كتاباً دون صخب.

- مدينة لندن London

حين نقول لندن أول ما يخطر ببالنا الحافلة الشهيرة الحمراء فهل تعرفين كم من الأماكن التي يمكنك رؤيتها إن قمت برحلة في هذه الحافلة أو قمت بنزهة على الرصيف ما يساعدك أيضا بالتعرف الى أناس جدد بسبب كثرة توافد الناس الى هذه المدينة المميزة؟!.

- مدينة بودابست Budapest

في هذه المدينة تجدين أهم مواقع التراث الإنساني والعالمي، ونهر الدانوب الذي ينبض فيها بالحياة وتحتوي أيضاً على معارض ومتاحف فنية وأثرية وترفيهات متنوعة فلا تترددي بزيارتها لوحدك عند أول فرصة.

ما هي ارخص وجهات السفر لعام 2015؟

- مدينة برلين Berlin

مدينة تجمع العراقة والأصالة معاً ويتوجه اليها السياح من جميع بلاد العالم فإن وصلت اليها وحيدة سيمكنك ذلك من التعرف الى أناس جدد فيها لكثرة الإنفتاح والإختلاط فيها. كما انّها غنية بالمتاحف والمعارض، وبما انك تسافرين لوحدك سيكون لديك الفرصة لاستكشاف كل هذه الاماكن والتمعن بجمالها.