اللبنانية ميا داغر تفوز بلقب ملكة جمال أوروبا!
يوميات المشاهير
اللبنانية ميا داغر تفوز بلقب ملكة جمال أوروبا!
الأخبار عن وفاة غانم المفتاح تكتسح السوشيل ميديا… ما حقيقتها؟
يوميات المشاهير
الأخبار عن وفاة غانم المفتاح تكتسح السوشيل ميديا... ما...

أحدث اطلالات ميادة الحناوي تثير الجدل... هل خضعت للتجميل؟

الجمعة، 02 ديسمبر 2022
أحدث اطلالات ميادة الحناوي تثير الجدل… هل خضعت للتجميل؟

أثارت أحدث اطلالات ميادة الحناوي الجدل بين أوساط المتابعين الذين علّقوا على تبدّل ملامحها بشكل كبير وكأنّها خضعت لإجراءات تجميلية.

 أحدث اطلالات ميادة الحناوي

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورة زعموا أنها حديثة العهد وتعود للفنانة السورية ميادة الحناوي، وقد أثارت جدلاً كبيراً بين المتابعين.

وفي الصورة المتداولة، ظهرت الحناوي بملامح أعطتها نفحة شبابية من خلال التعديل الواضح على وجهها والذي أظهرها ببشرة مشدودة ومشرقة، بالإضافة إلى عينين مشدودتين.

وفي حين تفاعل متابعون كثر مع هذه الإطلالة الجميلة للفنانة السورية القديرة، إلا أن البعض الآخر شكّك في دقّة هذه الصورة، معتبرين أنها قد تكون إمّا قديمة أو متأثرة بفعل برنامج الفوتوشوب الخاصّ بتعديل الشوائب.

وبالفعل، عند التدقيق في تاريخ الصورة المتداولة، يمكن التأكد من أنها ليس حديثة كما تمّ الترويج لها، بل تعود للعام 2021 وكان قد شاركها الاعلامي السوري ماجد العجلاني على صفحته الخاصة عبر فايسبوك مع متابعيه.

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها الحناوي لشائعات إجراها عمليات تجميلية، مع انتشار مجموعة من الصور لها منذ بضعة أشهر من داخل إحدى العيديات وهي تجري تعديلات على وجهها وعنقها.

ميسرة تروي معاناتها مع عمليات التجميل الفاشلة

وفي التفاصيل، زعم متابعون أن هذه الصورة مأخوذة الفنانة السورية من داخل عيادة طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، وقد رسم الأخير بعض خطوط التحديد على وجهها.

وإثر الإنتشار السريع جداً لهذه الصور، نفت الحناوي خضوعها لأي إجراء تجميلي قائلة: "أعوذ بالله ورحمة ماما لم أخضع لتجميل حديثاً".

وفي هذا الإطار، أشارت الفنانة السورية إلى أنها تواظب على عيش حياة صحية من خلال عدم التدخين وشرب الكحول، فضلاً عن أنها تخلد إلى النوم باكراً، ولا تهتمّ أبداً لكلام الناس ولا الإشاعات التي تسري عنها.