وصفات هندية لنمو الشعر
اطلالة ومكياج
وصفتان من الهند لنمو الشعر السريع
فوائد النشا للبشرة
العناية بالبشرة
خلطات من النشا ستذهلك بفوائدها

اليكِ ابرز تقنيات شدّ الوجه دون جراحة

الخميس، 19 فبراير 2015
أحدث التقنيات لشد الوجه

تقنيات عديدة تظهر من حين إلى آخر هدفها تجديد خلايا الجلد وشدّ بشرة الوجه، وإذا كنت ترغبين في الخضوع لإحداها وترغبين في معرفة التفاصيل عنها، يقدّم لك موقع أنوثة بعض المعلومات عن مجموعة من أحدث التقنيات لشدّ البشرة من دون اللجوء إلى الجراحة، فتابعينا.

تقنية الثيرماج

 

تعتبر أحدث إجراء غير جراحي لشد الجلد وتحسين الوجه عن طريق تكوين كولاجين صحّي جديد يقوّي هيكل البشرة. وتعتبر تقنية الثيرماج إجراء سريع وسهل يتمّ من دون جراحة، ولا يحتاج إلى فترة نقاهة كما أنه حاصل على شهادة FDA لمعالجة الوجه والتجاعيد، وبعكس الليزر التقليدي، يمكن طبيق هذه التقنية على جميع أنواع البشرة.

تستخدم معالجة الثيرماج تقنية التردد الاشعاعي المسماة تكنولوجيا ثرماكوول، بدورها تستخدم هذه التقنية أداة متطورة تسمى ثرماتيب التي ترسل كمية محددة من الطاقة وتقوم بتسخين كمية كبيرة من الكولاجين في أعمق طبقات الجلد والأنسجة، في حين تقوم في الوقت عينه بحماية الطبقة الخارجيّة من الجلد عن طريق التبريد، ويعمل هذا التسخين على الشدّ الفوري للجلد. ومع مرور الوقت يتم إعادة تشكيل وانتاج الكولاجين الذي يؤدي الى شدّ الجلد وزيادة رونقه وبريقه ونعومته.

تقنية الدبل ليفتينغ

 

إنها تقنية آمنة وغير مؤلمة لأنها لا تحتاج إلى مبضع أو جراحة، تركز عملها على كامل الوجه بما في ذلك الجبين والوجنتان ومنطقة الفك والذقن وحول العينين، ويستعين بها بعض النساء لشد عضلات الصدر أيضاً.

تعمل هذه التقنية على الموجات فوق الصوتية لشد الطبقة السطحية من البشرة والعضلات العميقة التي لم يكن الوصول إليها ممكنا من قبل إلا من خلال عمليات شد الوجه بالجراحة. لا تسبب هذه التقنية أي ألم يذكر، وتعود فاعليّتها إلى أن الموجات الضوئيّة عندما تستهدف البشرة وتتغلغل في العضلات العميقة تجعلها تنكمش ثم تلتئم مع الوقت مستعيدة شكلها القديم، وفي الوقت ذاته، تساعد هذه الموجات الدافئة على تجديد الخلايا بتحفيز مادة الكولاجين، ما يساعد على إعادة النضارة إلى البشرة إلى جانب الإطلالة المشدودة بشكل طبيعي.

وصفات طبيعية تخلّصك من علامات تمدد الجسم

تقنية الثيرابي

 

لتقنيّة الثيرابي تسميات عديدة، مثل Market أو Ulthea أو Ultherapy، يجمعها استخدام جهاز  Ultrasoundالذي يعمل على الطاقة بواسطة أنبوب قلمي ذي رأس دائري، يمرَّر على بشرة الوجه والعنق والأماكن المراد رفعها وشدّها. تتوغّل الموجات فوق الصوتيّة في أعماق الجلد لتنشّط الطبقة الداخليّة وتحفّزها على بناء أنسجة جديدة من الكولاجين، التي بدورها تقوم بشدّ الجلد ورفعه. تختلف مدّة العلاج بحسب احتياج البشرة لها. تراوح مدّة العلاج بين 4 و8 جلسات بحسب ترهّل البشرة، وتستغرق الجلسة الواحدة بين 30 و60 دقيقة، أما النتائج فتظهر بعد شهرين أو 3 أشهر تقريباً.

تعمل هذه التقنية على بناء الجلد من الداخل، حيث يتطلّب ترميم الكولاجين بعض الوقت، لكن يمكنك بعد كلّ جلسة أن تلاحظي نضارة بشرتك. وتُعَدّ تقنيّة الـUltherapy فعّالة في شدّ البشرة، من ناحية بناء الأنسجة الداخليّة الكولاجين، لكنّها لا تحلّ مكان العمليّات الجراحيّة لشدّ الوجه والرقبة، إذ تساعد فقط على التخلّص من الترهّل البسيط والمتوسّط في هاتين المنطقتين، حيث تحتاج بعض حالات الترهّل المتقدّمة إلى عمليّات شدّ بالطرق التقليديّة.