للمسلسلات الخليجيّة حصة وافرة في شهر رمضان!
سينما ومسلسلات
للمسلسلات الخليجيّة حصة وافرة في شهر رمضان!
حلا شيحة تحسم موضوع طلاقها… فهل حصل فعلاً؟!
يوميات المشاهير
حلا شيحة تحسم موضوع طلاقها... فهل حصل فعلاً؟!

بالصور... أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل الستوديو!

الخميس، 23 مارس 2023
بالصور… أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل الستوديو!

بعد غياب تام لشهرٍ كامل، تداول الجمهور المصري والعربي أحدث صورة لشيرين عبد الوهاب من داخل ستوديو التسجيل، وعلّقوا عليها بكثافة. 

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية على أخبار تشير الى خلافات جديدة بين النجمة المصرية وزوجها الفنان حسام حبيب، الى أن نفى الأخير كل ما يُقال عنهما مؤكداً أنّ لا مشاكل بينهما بتاتاً بل على العكس، ووعد الجمهور بأغنية جديدة ستُطرح في عيد الفطر. 

أحدث صورة لشيرين عبد الوهاب

سُرّبت صورة جديدة لشيرين من داخل ستوديو التسجيل وكأنّها تُعلن عن عودتها الى عالم الفن والغناء بعد فترة طويلة من الغياب التام عن مواقع التواصل الإجتماعي، النشاطات الفنية والحفلات.

وتنوّعت التعليقات بشكلٍ كبير على اللقطة المصوّرة التي تمّ تداولها، فمن ناحية هناك من رحّب بعودة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مجدداً الى الفن، ولكن هناك نسبة كبيرة من الرواد إنتقدوا إطلالتها ووجدوا أنّ عليها الظهور بإطلالة أجمل بعد غيابها. 

وبحسب ما أشارت اليه الأخبار المحلية فإنّ صورة شيرين من ستوديو تسجيل داخل منزلها، في حين سأل الجمهور أيضاً عن جديد الفنانة المصرية وإذا كانت الأغنية ستجمعها مع زوجها الفنان حسام حبيب. 

أحدث صورة لشيرين عبد الوهاب

أوّل ردّ من شيرين عبد الوهاب حول خلافها مع حسام حبيب

من ناحيةٍ أخرى، كانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية كشفت مباشرةً على الهواء ضمن برنامج "كتاب الشهرة" عن حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب الصحية وأشارت الى أنّها تُعاني من أوجاع في الظهر بسبب زيادة وزنها في الفترة الماضية، كما وكشفت أنّها تُعاني من حالة نفسية صعبة بسبب تصريحات والدتها الأخيرة عبر الإعلام.