سقوط مايا دياب عن الهاف بورد
يوميات المشاهير
مايا دياب تسقط عن الهاف بورد... فهل فبركت الفيديو بنفس...
شيرين عبد الوهاب تشكر النجوم الذين دعموها في الأزمة التي عاشتها مؤخراً!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تشكر النجوم الذين دعموها في الأزمة ال...

أحلام تتعرض للتحرش... اليكم ردّة فعلها الصادمة

الثلاثاء، 06 يوليو 2021
أحلام تتعرض للتحرش… اليكم ردّة فعلها الصادمة

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، كشفت فيه عن تعرضها للتحرش خلال سيرها في أحد المجمّعات التجارية. تابعي في هذا الموضوع من موقع أنوثة كل التفاصيل عن تعرض احلام للتحرش.

"يا زين هالطول"

روت أحلام، في الفيديو تفاصيل ما حدث معها. فعندما كانت تسير برفقة صديقتها في أحد المجمعات التجارية، وتغطي شعرها وترتدي كمامة، ولم يظهر منها إلا عينيها، مر شاب بجانبها وأطلق نحوها بعض عبارات الغزل من دون أن يعلم أنها أحلام.

وقالت أحلام وهي مصدومة: "مستحيل، بقولكم عن شي، تخيلوا واحد يغازلني يقول يازين هالطول يا زين هالطول". وأضافت الفنانة الاماراتية: "يارب يكون شافني عالسناب، بقوله ترى مخطوبة أنا مخطوبة، وكيف تغازلني قدام الناس؟".

والملفت أنه بالاضافة الى الصدمة التي تعرضت لها احلام بسبب واقعة التحرش الا انها كانت تضحك بشكل كبير في الفيديو.

وتمنت أحلام أن يكون الشخص الذي تعّرض لها، في احد المراكز التجارية، واحداً من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يعلم أنها مرتبطة.

أحلام الشامسي تطلق هاشتاغ جديد للتخلص من كورونا!

فستان أحلام الفيروزي يثير الجدل

قبل تعرض احلام للتحرش، أثارت جدلاً واسعاً بسبب فستان ظهرت فيه خلال تصويرها كليب أغنية "عسى الله يرحمه" من ألبوم "فدوة عيونك". وظهرت الفنانة الاماراتية وهي ترتدي فستان لونه "فيروزي"، وضيق على الجسم، وذلك خلال تصوير الكليب. الا أن المتابعين اعتبروا أنّ ملابس أحلام لا تتناسب مع طبيعة اسم الأغنية، مشددين على أن لوك أحلام والاغنية يتناقضان.

تعرفي معنا على برج الفنانة الاماراتية أحلام!

وأغنية "عسى الله يرحمه" هي واحدة من البوم "فدوة عيونك"، وهي من كلمات معتزه، وألحان عبدالرحمن العثمان، وتوزيع مشاري اليتيم.