تامر حسني يصدم جمهوره بقراره خلال شهر رمضان
يوميات المشاهير
تامر حسني يصدم جمهوره بقراره خلال شهر رمضان
حتّى في شهر رمضان المبارك… ياسمين عز تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل
يوميات المشاهير
حتّى في شهر رمضان المبارك... ياسمين عز تثير جدلاً واسع...

بعد إنتقادات الجمهور له... هكذا برّر أحمد السقا قطع رأس الثعبان!

الخميس، 23 مارس 2023
بعد إنتقادات الجمهور له… هكذا برّر أحمد السقا قطع رأس الثعبان!

مع تداول صور أحمد السقا وهو يقطع رأس ثعبان في برنامج رامز جلال "رامز إيفر إند" الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك، تلقى النجم المصري كمية هائلة من الإنتقادات على ما فعله في برومو البرنامج. 

وفي برومو برنامج "رامز ابفر اند" يظهر أحمد بشكلٍ واضح أنّه فصل رأس الثعبان عن جسمه بطريقة فظيعة، في حين أنّ رامز بالوقت نفسه تعرّض للإصابة بيده وظهور الدم عليها بسبب ذلك الثعبان الذي أُستخدم لتنفيذ المقلب في الحلقة. 

أحمد السقا يقطع رأس ثعبان

برّر الممثل المصري ما فعله في برنامج رامز جلال الرمضاني، وذلك بعد أن ظهر وهو يقطع رأس الثعبان بفمه، جيث نشر إحدى الصور المتداولة بنفسه وعلّق بالقول: "آسف يا عم التعبان مكنتش أعرف انك مقلب"، ومن ثمّ أضاف: "ذنبك في رقبة رامز جلال".

وكالعادة فإنّ برنامج رامز جلال الجديد في شهر رمضان المبارك يرتكز على المقالب التي يُنفذها تجاه مجموعة من مشاهير مصر والعالم العربي، وعلى الرغم من الإنتقادات التي يتلقاها قبل عرض البرنامج لا زال رامز يستمر على نفس خط المشاهد التي يُتابعها الجمهور كل سنة. 

أحمد السقا يقطع رأس ثعبان

مسلسلات مشتركة عربياً تنتظر الجمهور في رمضان 2023!

وبعد سلسلة النجاحات التي حققها في مسيرته الفنيّة، يُشارك النجم المصري أحمد السقا في السباق الرمضاني مع مسلسله الجديد "حرب" ويتشارك بطولة العمل مع أحمد سعيد عبد الغني ومحمد فرّاج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)