كيف علّقت منى السابر على طلاق محمد الترك ودنيا بطمة؟
يوميات المشاهير
كيف علّقت منى السابر على طلاق محمد الترك ودنيا بطمة؟
محادثة ريان جيلر وحسام حبيب تنتشر… اتّهمه بالتحرش!
يوميات المشاهير
محادثة ريان جيلر وحسام حبيب تنتشر... اتّهمه بالتحرش!

تنمّر على عامل نظافة يهزّ مصر... ما علاقة أحمد العوضي؟

الإثنين، 24 أكتوبر 2022
تنمّر على عامل نظافة يهزّ مصر… ما علاقة أحمد العوضي؟

تفاجأ الجمهور العربي عموماً والمصري خصوصاً بواقعة أحمد العوضي يستضيف عامل نظافة، بعد حادثة مثيرة للجدل

قضية تنمّر تهزّ الشارع المصري

أثار الممثل المصري أحمد العوضي الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما استضاف أحد عمّال النظافة على مأدبة عشاء.

وقد تحرّك العوضي جاء عقب قضية طرد محمد عادل، وهو عامل نظافة، من أحد مطاعم الكشري في القاهرة وطرده، ومنعه من تناول الطعام لأنه كان يرتدي ثياب عمله، الأمر الذي استنكره روّاد السوشيل ميديا معتبرين أنه تنمرّ واضح وصريح. كما دعوا إلى مقاطعة فروع المطعم كلّها وإغلاقها بعد هذا التصرف الذي وصفه كثيرون بالدنيء.

وبعد البلبلة الكبيرة التي حصلت، تحرّكت إدارة المطعم اتخذت قراراً بمعاقبة الموظّف المسؤول عن هذه القضية، نافية أن يكون قد تمّ إغلاق الفرع الذي شهد على الواقعة.

وأصدرت بياناً أكدت فيه أنه تمّ التحقيق في القضية، مشددة على أن ما حصل ما هو سوى سوء تفاهم إذ أنّه تمّ التقاط صور لعامل النظافة وهو يحصل على الطعام.

أحمد العوضي يستضيف عامل نظافة

وكان الممثل المصري أحمد العوضي أحد الذين عبّروا عن غضبهم بسبب ما حدث، فما كان منه إلا أن دعا محمد عادل الذي وقع ضحية التنمّر، وتناولا الطعام معاً في مطعم سمك.

وقال العوضي إن التكبّر من أبشع المواصفات التي يمكن للمرء امتلاكها، معتبراً أنه لا ينبغي لأيّ كان أن يتكبر على الأشخاص، وأن يعامله كما تمّت معاملة محمد عادل في المطعم.

وتأكيداً على كلامه، شارك العوضي مع جمهوره صورة له مع العامل داخل أحد المطعم وعلّق عليها قائلاً: "أخويا محمد الجدع"، وكشف أن محمد سيستلم عمله كسائق نقل، وهي مهنته الأساسية، في مطعم أسماك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

عمل رمضاني مرتقب مع زوجته

من جهة أخرى، يترقّب الجمهور مسلسلاً رمضانياً سيجمع بين العوضي وزوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز بعد التجربة الناجحة التي جمعتهما في السباق الرمضاني الفائت "اللي مالوش كبير".

خطيبة احمد عوضي الى الواجهة من جديد.... شاهدوا صورها

وكان العوضي قد فجّر مفاجأة كبرى على علاقة بالمسلسل المقبل إذ قال عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "القادم صعيدي ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي".