خطوات مكياج والدة العروس
زفوها
كوني مميزة في زفاف ابنتك بمكياج ناعم!
نصائح للعروس المحجبة عند اختيار فستان الزفاف
زفوها
نصائح للعروس المحجبة عند اختيار فستان الزفاف

5 اخطاء تقع فيها معظم العرائس... فتجنبيها!

الإثنين، 21 سبتمبر 2015
أخطاء تقع فيها معظم العرائس

قبل الزفاف، تعيش العروس أجمل أيام حياتها لكن أكثرها تعباً وإرهاقاً بسبب إنشغالها بالتحضير لزفاف مميز ومثالي لا ينسى. لكن هذا الضغط قد يجعل العروس تقع في عدة أخطاء بدون أن تنتبه، ما يؤثر على إطلالتها. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" لائحة بالأخطاء التي يجب أن تنتبهي من الوقوع بها.

 

4 أخطاء تجنّبيها قبل الزفاف

 

مشاكل قد تقع بها العروس

 

أولاً، مع انشغال العروس، قد تنسى موعد إزالة شعر الوجه الذي يعتبر الأهم. فإزالة شعر الوجه قبل يوم واحد من الزفاف من الأخطاء المنتشرة. فهذه العملية قد تترك حبوب تبرز في العرس، لذا أحرصي على إزالة شعر وجهك قبل يومين من الزفاف على الأقل .

 

ثانياً، مع كثرة المسؤوليات والضغط النفسي، لا تنام وترتاح العرائس بالشكل الكافي. هذا الأمر يؤدي إلى ظهور علامات التعب والإرهاق على بشرتهن في يوم الزفاف .

 

ثالثاً، كل عروس تريد أن تبرز بأروع حلتها، ما قد يجعلها تقع في خطأ المبالغة في الأكسسوارات والألوان. وبالتالي، تنعكس عليهن سلباً، لأنّ البساطة دائماً هي الأرقى والأجمل .

 

اخطاء يجب ان تتجنبيها لخسارة الوزن قبل الزفاف

 

 

رابعاً، تحاول بعض العرائس تجربة أشياء جديدة كلياً قبل الزفاف مثل لون صبغة جديد أو وضع عدسات لاصقة لأول مرة. لكن هذه الأفكار قد تتحول لكارثة إذا جربتها لأول مرة في العرس. ننصحك بتجربة كل ما هو جديد قبله بفترة لا تقل عن أسبوعين، لإمكانية تصحيح أي خطأ يقع.

 

 

خامساً، عند شراء الفستان، الحذاء والأكسسوار، جرّبيهم سوياً دائماً لرؤية ما إن كان هنالك تناقض أو عدم تنسيق بين أي قطعة وأخرى.