طريقة تكبير الشفايف طبيعيا
زفوها
تكبير الشفايف طبيعيا قبل الزفاف
نصائح للعروس لاختيار احمر الشفاه
زفوها
كيف تختار العروس احمر الشفاه المناسب لها؟

إحذري هذه الأخطاء خلال التحضير لشهر العسل

الإثنين، 29 ديسمبر 2014
أخطاء شائعة عند التحضير لشهر العسل

تتطلب تحضيرات شهر العسل الكثير من الوقت، فأنتما تريدان أن تمضيا أيّاماً لا تنسى، وتبقيانها محفورة في ذاكرتكما معاً. إلا أن هذه التحضيرات قد تصادف العديد من المشاكل وبالتالي قد لا تحصلان على شهر العسل الذي تحلمان به. وإليك الأخطاء الشائعة التي تفسد شهر العسل.

- الوقت المناسب للحجز

ننصحك خلال التحضير لزفافك أن تقومي بحجز شهر العسل قبل ستة اشهر من موعد الزفاف، خصوصاً في حال أردتما النزول في منتجع صحي او فندق فاخر.

- التخطيط الفردي

حين تخططان للزفاف، يفضل تقسيم المهام. ولكن في ما يتعلق بشهر العسل، عليكما التشارك في التخطيط له، فهو أمرٌ تريدانه أنتما معاً، لذا يجب أن يتناسب مع رغباتكما سوياً، لا رغبات فردٍ واحدٍ.

- إختيار شهر عسل أمضاه ثنائيّ آخر

حذار من تقليد الآخرين في شهر عسلكما! قد يبدو التخطيط لشهر عسلٍ ناجحٍ صعباً في البداية، ولكن تقليد أزواج آخرين قد يخيب آمالكما. فعلى الرغم من أن الزوجين اللذين تعرفانهما قد مرحا جداً خلال شهر عسلهما، إلا أن ذوقهما قد يختلف عن ذوقكما، ومن المحتمل أن لا تحبا المكان الذي قصداه.

- تحديد ما تريدانه

من المهم جداً خلال التحضير لشهر عسلكما أن تتفقا على وجهة السفر، والمكان الذي تريدان النزول به وإمضاء الوقت فيه، والنشاطات التي ترغبان بالقيام بها. ننصحكما بالتحدث عن كل هذه التفاصيل، كي تصلا إلى وجهة موحدة ترضيكما معاً.

أجمل 7 أماكن لقضاء شهر عسل مميز!

- البحث على الإنترنت

يقع العروسان خلال التحضير لشهر عسلهما في خطأ البحث عن المعلومات حول المكان المقصود، عبر الإنترنت فقط. فعلى الرغم من أن الإنترنت قد يقدم لكما ما تحتاجونه من معلومات، إلا ان احتمال أن تكون كاملة ضئيلٌ جداً. كما من المحتمل أن تكون غير صحيحة. كما أن البحث على الانترنت يستهلك الكثير من وقتكما.

- عدم طلب مساعدة من المحترفين

كون التحضير لشهر عسلكما صعبٌ جداً، ننصحكما باستشارة متخصصين في هذا المجال، ونقصد مكاتب السفريات. إذ يمكن لهذه المكاتب أن تزوّدكما بنصائح ومعرفة شاملة وصفقات وحسومات أيضاً في أفضل الأماكن والفنادق.

- الميزانية المخصصة لشهر العسل

بما أن تكاليف الزفاف قد تكون باهظة، لذلك يلجأ العروسان إلى إقتطاع ميزانية شهر العسل، لتغطية التكاليف الكاملة للزفاف. ونذكركما في هذا الشأن أن حفلة الزفاف تستمر لساعات، أم شهر العسل فسيستمر مدة أيام، وبالطبع ستحتاجان إلى مصاريف كبيرة.

- المغادرة مباشرةً بعد الزفاف

من النصائح التي يقدمها الخبراء لكل ثنائي مقبلٍ على الزواج، ويخطط لشهر العسل، أن لا يغادر العروسان فوراً بعد إنتهاء الزفاف. بل من الأفضل تخصيص بعض الوقت بين الحفل وشهر العسل، على الأقل يومٌ واحدٌ. فالتعب الذي قد تشعران به خلال حفل الزفاف، لن يساعدكما في إمضاء اليوم الأول من شهر العسل بشكل مريح.