هل يجب تأجيل أو الغاء حفل الزفاف بسبب فيروس كورونا – أنوثة
زفوها
هل يجب تأجيل أو الغاء حفل الزفاف بسبب فيروس كورونا؟
مكياج عروس ناعم – أنوثة
زفوها
بالصور... مكياجات ناعمة للعروس من أهمّ الخبراء

أخطاء شائعة في مكياج العروس... إحرصي على تجنبها!

الأحد، 26 أبريل 2020
أخطاء شائعة في مكياج العروس – أنوثة

هناك أخطاء تجميلية شائعة على كل عروس الابتعاد عنها والتنبه منها قبل تطبيق مكياج يوم الزفاف. وفي موضوع اليوم، سنعرض لك ابرزها، فرافقينا وإحصلي على التفاصيل من خلال موقع أنوثة.

- الخطأ الأول الذي قد تقع به العروس في ما يتعلق بالمكياج هو عدم تطبيق مستحضرات تجميل ضد الماء وهي المعروفة بقدرتها على مقاومة التعرق والصمود على الوجه لوقت أطول.

- الهايلايتر هو من أروع الصيحات التجميلية وكلنا نتفق على ذلك، لكن المبالغة في وضع هذا المستحضر البرّاق قد تنعكس سلباً على كامل المكياج، وقد تحوله خلال النهار ومع الحر والتعرق إلى دهني مليء بالشوائب.

- إختيار مكياج برونزي وتسمير البشرة خلال يوم الزفاف، هو من أكثر الأخطاء الشائعة التي قد ترتكبها العروس. وفي هذا الاطار، يجدر بك اختيار مكياج ملائم للون بشرتك وانتقاء كريم أساس يكون أقرب إلى لون بشرتك الطبيعي كي تكون إطلالتك العرائسية طبيعية وجميلة.

- عند تعرّق الوجه تقوم معظم العرائس بمسحه وتجفيفه بالمحارم الورقية اعتقاداً منهن أنها الطريقة الأمثل لتنظيفه والتخلص من العرق، إلا أن هذه الطريقة من شأنها أن تفسد الفوندايشن تماماً.

لعروس 2020... مكياجات بقمة الروعة!

- تطبيق الغلوس في يوم الزفاف هو واحد من القرارات الخاطئة التي قد تتخذها العروس يوم زفافها، لأنها ستصل إلى الفرح دون أحمر شفاه على فمها وذلك بسبب عدم قدرة هذا النوع من الروج على البقاء لوقت طويل.

- قد تقرر العروس تطبيق أحمر شفاه ذي لون قوي وهذا الأمر قد يفسد إطلالتها ولهذا السبب يجب مراعاة مكياج العيون قبل اختيار لون الحمرة.

- أما الخطأ الأكبر، فهو المبالغة في وضع المكياج والإكثر من الألوان على وجه العروس ما قد يؤدي إلى مسح الملامح الأساسية لوجهها وإفساد الإطلالة العرائسية بالكامل.