نصائح لاختيار فستان الزفاف على الشاطئ
زفوها
كيف تختارين الفستان المناسب لزفافك على الشاطئ؟
نصائح لتجنب البكاء يوم الزفاف
زفوها
كيف أبتعد عن التوتر والبكاء في يوم الزفاف؟

هكذا يخطئ العريس في تنظيم الزفاف

الإثنين، 03 أغسطس 2015
أخطاء يرتكبها العريس في تنظيم الزفاف

يحاول العروسان جاهدان ليكون يوم زفافهما يوماً من العمر، متميز بأدق تفاصيله في محاولة لأرضاء كافة المدعوين وأنفسهم أيضاً. إلا أن أخطاء عديدة قد تحول دون أن يحصل العروسان على ما يبتغونه. أخطاء قد تعكر صفوهم وتخرب فرحتم. عادة ما تكون العروس أكثر اهتماماً بتفاصيل الزفاف وعادة ما تعرقلها تصرفات يقوم بها عريسها المستقبلي. فما هي الأخطاء التي يقوم بها العريس في تنظيم الزفاف؟.

 

يقحم نفسه في أدق التفاصيل

 

ثمّة عريس يحبّ أن يُقحم نفسه في أدقّ التفاصيل، اعتقاداً منه أنه هو الذي يتحكّم بالميزانية، من دون أن يترك لعروسه حرية تصرف أيّ مال لم يحسب له حساباً في السابق. والمزعج إذا كان يتدخل في تفاصيل تعنيها هي شخصياً كالفستان والشعر.

 

 

لا يبالي

 

مقابل العريس الذي يتدخل في أدق التفاصيل، هناك عريس لا يبالي بالتنظيم لحفل زفافه تاركاً بذلك كل الحمل على عروسه. لذا عليك في هذه الحالة إحالة المسؤوليات التي يُمكنه تحمّلها، وتصرّفي كأنّ جهوده ستؤدّي إلى أجمل زفاف على الإطلاق.

 

توجيه اللوم إليك

 

تشتكي الفتاة في الكثير من الأحيام من أن خطيبها لا يأبه للزفاف. ولكنّه لاحقاً يلومها وينتقدها على تفاصيل اختارتها بنفسها في غيابه.

 

اشراك الكثير من الأشخاص في تنظيم الحفل

 

يحاول العريس أن يخفف الحمل عنه بمجرد الآخد بآراء عائلته وأصدقائه في تفاصيل الزفاف، إلا أن الآراء المختلفة قد تربك العروسين، كما تؤدي غالباً إلى عدم قدرتهما على اختيار الموضوع الصحيح الذي يتناسب معهما.

 

التوتر الشديد

 

من الأخطاء التي يرتكبها العريس هي المبالغة في التوتر، فمن الضروري أن يحافظ على الهدوء دون أن يخلق هذا الجو المشحون، لكي لا يفسد ليلة العمر عليه وعلى زوجته.

 

 

غياب التواصل

 

في بعض الأحيان لا يتحدث العريس مع عروسه عن ما يريده ليوم الزفاف ويقوم برمي أفكار مشتتة لمنظم حفل الزفاف قبل أن يتفقا، الأمر الذي يربك منظم حفلة الزفاف حيث يصعب عليه إرضاء الطرفين.