التصرف مع الجيران المزعجين | نصائح للجيران
حياة زوجية
كيف تتصرفين مع الجيران المزعجين؟
هل أنت محظوظة | اختبار شخصية
حياة زوجية
هل أنت محظوظة؟

أدخلي البريق الى حياتك

السبت، 24 مايو 2014
أدخلي البريق الى حياتك

الروتين اليومي وضغوطات الحياة والعمل تزعج المرأة وتجعلها تعيش في قلق وحيرة وتوتّر. وكثيرة هي الأساليب التي تلجأ إليها للتخلّص من هذه المشكلات التي تدمّر الحياة. وإذا أردت أن تدخلي البريق الى حياتك وتتخلّصي من روتين الحياة اليومي، أعيدي ترتيب ديكور منزلك وإجعليه يشعّ، فينعكس بريقه على حياتك.

 

وقد تبيّن أنّ تغيير الديكور في المنزل وتبديل أماكن الأساس فيه يدخل على حياتك روحاً جديدة، فيبعد عنك شبح الروتين القاتل والمدمّر. وبما أنّ الديكور اللماع رائج جدّاً، إعتمديه في تزيين منزلك فهذا ما يجعله يبدو أوسع، فتسرين في أرجائه كما لو أنّك تسيرين في أرجاء قصر كبير. والبريق الذي تدخليه على منزلك، يبعد عن نظرك الأشياء غير المرتّبة في المنزل والتي تكون سبباً إضافياً للضغوطات. فكيف تدخلين البريق على منزلك إذاً؟

 

1- المرايا الملكية: أسهل طريقة في إدخال البريق على منزلك وحياتك ومنح زواياك طلّة ملكيّة، هي بتعليق المرايا على الحائط التي تجعل المساحة تبدو أوسع.

 

2- المقابض المعدنية: كذلك، أدخلي البريق الى زوايا منزلك عبر المقابض المعدنية للأبواب والخزائن. ويمكن أن تكون مصنوعة من الزجاج والنيكل والقطع النحاسية البسيطة التي تغيّر مزاجك وتعيدك الى حقبة ملكيّة مميزة.

 

3-  لفضّة على الطاولة: لتجعلي منزلك يشعّ حيزيةً وبريقاً وينعكس ذلك على حياتك، إستخدمي الشوك والسكاكين الفضيّة. أو زيّني الطاولة ببعض القطع الصغيرة كالإطارات وغيرها من قطع العرض الفضيّة او البرونزية التي تدخل بريقاً مميزاً على منزلك.

 

4- المصابيح: لتكتمل أناقة منزلك وبالتالي لتبعدي الروتين اليومي عن حياتك، إلجئي الى المصابيح القديمة أو تلك الكريستالية الحديثة التي تجعلك منزلك يشعّ وتجدد حياتك بشكل عام.