من صديقتها المقرّبة… ملاك الحسيني تكشف عن تعرّضها للابتزاز والتهديد!
يوميات المشاهير
من صديقتها المقرّبة... ملاك الحسيني تكشف عن تعرّضها لل...
حنان ترك تتعرّض لوعكة صحية صعبة!
يوميات المشاهير
حنان ترك تتعرّض لوعكة صحية صعبة!

بعد تداول صورها... أديل تُصارح الجمهور بعادة غريبة وسيئة لا يمكنها التخلي عنها!

الجمعة، 25 مارس 2022
بعد تداول صورها… أديل تُصارح الجمهور بعادة غريبة وسيئة لا يمكنها التخلي عنها!

أعاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر صورة للنجمة أديل تنظف أنفها باصبعها خلال تواجدها في احدى الحفلات على المسرح، وذلك بعد التصريحات الأخيرة لها والتي كشفت فيها عن عادة سيئة تقوم بها ويصعب التخلي عنها بسهولة كما قالت. 

ولا زالت النجمة العالمية أديل تحقق النجاحات المستمرة في المجال الفني مع الأعمال التي تقدمها، خصوصاً خلال الفترة الماضية والحفلات التي قدّمتها. 

أديل تعترف للجمهور

في التفاصيل حول تداول صور أديل تنظف أنفها باصبعها  على المسرح، صارحت النجمة العالمية جمهورها أنّها عادة سيئة جداً يصعُب عليها التخلي عنها بسهولة، إذ يصعب عليها عدم تنظيف أنفها من خلال اصبعها الصغير. وأشارت الى أنّها في الكثير من الأوقات تنسى نفسها أمام الناس من حولها. 

ومع تصريحات أديل حول ذلك وتداول صورها على المسرح بتلك الطريقة، انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ اعتبر البعض أنّها حركة غير لائقة بشكلٍ عام وبالأخص بحقها كنجمة معروفة على المستوى العالمي، والبعض الآخر رأى أنّ لديها الحرية بالتصرّف كما تُريد وبالطريقة التي تناسبها. 

أديل تنظف أنفها باصبعها

لن تصدّقي ما هي اغرب عادات النجمات العربيات!

أديل تستذكر حفلها العام الماضي


من ناحيةٍ أخرى، كانت أديل قد تشاركت مع متابعيها على السوشيل ميديا صورة من حفلها الذي أُقيم العام الماضي، وأُعيد بثّه مؤخراً عبر قناة "NBC"، وحينها نال الحفل الغنائي الذي قدّمته أديل نسبة هائلة من المشاهدة، بالاضافة للفيديوهات التي انتشرت بعده، وخلال هذه المحطة أيضاً كانت التقت معلمة اللغة الانجليزية التي رافقتها في الصفوف خلال مرحلة المراهقة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)