بمناسبة الأعياد المجيدة… نادية الجندي باطلالة بيضاء ولأوّل مرّة تختار كروب توب!
يوميات المشاهير
بمناسبة الأعياد المجيدة... نادية الجندي باطلالة بيضاء ...
أروى عمر تشارك متابعيها بأبرز التحضيرات ليوم زفافها!
يوميات المشاهير
أروى عمر تشارك متابعيها بأبرز التحضيرات ليوم زفافها!

"الفيفا" تتحرك وتفتح تحقيقاً بعد صور الشيف نصرت في ملعب قطر... وقرارات صارمة بحقه!

السبت، 24 ديسمبر 2022
“الفيفا” تتحرك وتفتح تحقيقاً بعد صور الشيف نصرت في ملعب قطر… وقرارات صارمة بحقه!

بعد صوره الكثيرة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، خرجت أزمة الشيف نصرت مع الفيفا على العلن وتصدّرت العناوين في الصحف العالمية، وذلك بسبب صوره الذي نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وفتح الاتحاد الدولي لكرة القدم تحقيقاً في ما حدث على أرض ملعب "لوسيل" في قطر عند توجه الشيف التركي نصرت جوكشه للاحتفال مع لاعبي المنتخب الأرجنتين الذي حصد بطولة كأس العالم 2022.

أزمة الشيف نصرت مع الفيفا 

شارك الشيف التركي نصرت جوكشه متابعيه عبر انستقرام سلسلة من الصور له وهو يحتفل مع فريق الأرجنتين، بالاضافة الى اللقطات المصوّرة مع اللاعب الأشهر ليونيل ميسي والأهم الصور التي كان فيها يحمل الكأس الذهبي لمونديال 2022. وأمام كل هذه الأمور، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فتح تحقيق رسمي بما حصل وكيف تمكّن الشيف من الوصول الى داخل الملعب وحمل الكأس. 

وأشار الاتحاد في تقريرٍ الى أنّ الكأس يعتبر من الرموز التي لا تُقدّر بثمنٍ ولا يمكن لأي شخص أن يحمله الّا من قِبل الأجهزة المختارة بعناية، منهم الذين فازوا بكأس العالم من قبل ورؤساء الدول أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et)



صورة فاتورة من مطعم الشيف نصرت التركي تكتسح السوشيل ميديا... والسبب!

وفي التفاصيل، نقلت شبكة "سي أن أن" عن متحدث باسم "الفيفا" أنّه يتم اجراء التحقيقات لمعرفة كيف دخل الشيف التركي نصرت الى أرض ملعب "لوسيل" في قطر بعد فوز الأرجنتين في بطولة كأس العالم لكرة القدم، وأكد في تصريحاته الى أنّه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه. 

وعدا عن صورة الشيف نصرت مع الكأس الذهبي التي أثارت الجدل، فقد أحدث بلبلة على السوشيل ميديا بعد الفيديو المتداول له والذي فيه كان يشدّ يد اللاعب ليونيل ميسي في الملعب لالتقاط صورة معه بعد أن تجاهله الأخير. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et)