هجوم عنيف على تركي الحمد بعد اتهامه بالإساءة إلى النبيّ محمد!
يوميات المشاهير
هجوم عنيف على تركي الحمد بعد اتهامه بالإساءة إلى النبي...
إبن نادين نجيم جيوفاني في صورة من كواليس تصوير مسلسل “صالون زهرة”!
يوميات المشاهير
إبن نادين نجيم جيوفاني في صورة من كواليس تصوير مسلسل "...

سميرة عبدالعزيز تتعرّض للشتم والإهانة من محمد رمضان: "يا شحاتة"

الأحد، 20 يونيو 2021
سميرة عبدالعزيز تتعرّض للشتم والإهانة من محمد رمضان: “يا شحاتة”

أثارت تصريحات الممثلة القديرة سميرة عبدالعزيز الغضب ضدّ النجم المصري محمد رمضان بلبلة في الوسط الفني، على أثر فضيحة فجرتها حول شتم "النمير 1" لها بسبب رفضها تأدية دور أمّه في مسلسل "ابن الحلال" ووصفه "بالبلطجي".

محمد رمضان لسميرة "شحاتة"

ما أشعل الخلاف بين النجمين، كان قول سميرة: "مش ممكن أخلف واحد زي ده... أنا عملت أم الشعراوي وأدوار لها تاريخ فهل يمكن عمل دور أم بلطجي؟"، ما استفزّ محمد رمضان ودفعه للردّ عليها بشكل مباشر عبر الواتساب الخاص بها، وإهانتها بعبارات غير لائقة، قائلاً لها: "يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتي بتاخدي 20 ألف جنيه".

سميرة عبدالعزيز "لن أُقاضي محمد رمضان"

أعربت سميرة عبدالعزيز عن صدمتها وحزنها من إهانة محمد رمضان لها قائلة: "مردتش على الشتايم بتاعته ومش هرفع عليه قضية.. أنا اعتبرت الموضوع منتهي بس ربنا يهديه ويرشده لطريق الخير". وأضافت: "هو خد الموضوع على نفسه، رغم إنّ الاعتذار ده حريتي الكاملة وأنا حرة، وكنت هعتذر عن المسلسل حتى لو مش هو البطل". وتابعت: "أنا متعجبة من تناول السوشيال ميديا للواقعة، فرغم اني تعرضت للإهانة على يد رمضان ولم أتحدث منذ سنوات لكن بحديثي الأخير فوجئت أن بعض الناس شتموني وآخرين دافعوا عني".

هل فعلاً قلّد محمد كريم محمد رمضان من خلال صورته في الطائرة الخاصة؟

ووضّحت أنها لم تقصد التجريح أو إهانة شحص النجم محمد رمضان، بل تمّ تحريف تصاريحها. فقالت: "قلت أنا أرفض تجسيد دور أم بلطجي بعدما جسدت دور أم الشيخ الشعراوي، وتم التحريف ليتحول كلامي لإهانة لشخص رمضان، والتنمر عليه، رغم أن رفضي عمل فني لا يعتبر تجريح في شخص البطل ولا موقف شخصي على الإطلاق".

ردود فعل غاضبة من رمضان

تصاعدت ردود الفعل الغاضبة من محمد رمضان انطلاقاً من إهانته لممثلة قديرة أكبر منه سنّاً ولها تاريخ طويل من الأعمال التمثيلية. كما أعرب عضو مجلس النواب المصري إيهاب رمزي، عن أسفه الشديد لما صدر عن لسان محمد رمضان من إهانة ضد النجمة سميرة عبدالعزيز، وطالب باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدّه.

وقال رمزي في بيان له أصدره اليوم أن "خطاباً وكوارث محمد رمضان تعددت ولا بد من محاكمته حتى يتوقف عن ممارساته المستفزة للمجتمع".

كما أكّد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أنّ هذا الموقف من محمد رمضان لن يمرّ مرور الكرام وأن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنانين المصريين في حالة انزعاج تام من هذا الخبر الذي يمسّ رمزاً كبيراً من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة سميرة عبد العزيز.