بالفيديو… سيلين ديون تصدم جمهورها بظهورها على كرسيّ متحرّك
يوميات المشاهير
بالفيديو... سيلين ديون تصدم جمهورها بظهورها على كرسيّ ...
مي كسّاب تحكي عن تجربتها مع عملية تكميم المعدة!
يوميات المشاهير
مي كسّاب تحكي عن تجربتها مع عملية تكميم المعدة!

أزمة جديدة تدق باب شيرين عبد الوهاب... وهذه المرّة مع صديقها حسن الشافعي!

الجمعة، 14 أبريل 2023
أزمة جديدة تدق باب شيرين عبد الوهاب… وهذه المرّة مع صديقها حسن الشافعي!

يبدو أنّ المشاكل والخلافات في حياة شيرين عبد الوهاب مستمرة، فبعد مرور ساعات على تصدّر إسمها السوشيل ميديا، تبيّن أنّ هناك أزمة شيرين وحسن الشافعي، وقد خرجت تفاصيلها على العلن أيضاً. 

أمّا عن تصدّر النجمة المصرية مختلف مواقع التواصل الإجتماعي فكان بسبب حلقة من برنامج "ستوديو 23" الرمضاني، وفيها تمّ تقليدها بطرقة ساخرة جداً، ما تسبّب بِبلبلة كبيرة خصوصاً بعد تصريح من مدير أعمالها عبر تويتر. 

أزمة شيرين وحسن الشافعي

من المعروف أنّ هناك صداقة كانت تجمع بينهما، ولكن أعلن السيّد حسام لطفي وهو محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنّها تقدّمت ببلاغٍ للنائب العام بحق شركة "ذي بيسمنت ريكوردز" التي يملكها الشافعي والمنتج محمد الشاعر. 
 
وقد إتهمت شيرين صديقها بالتعدّي على أغانيها وإتاحتها عبر منصات شبكات التواصل الاجتماعي دون علمِها، ولا شكّ أنّ هذا الأمر صدم الجمهور بشكلٍ كبير، وبالطبع علّق عدد كبير من الرواد على المنشورات التي خُصصت للحديث عن هذا الخلاف الجديد. 

حسام حبيب يوجّه رسالة غامضة لشيرين عبد الوهاب... فهل اختلفا مجدداً؟

في حين أنّ البعض أشار في تعليقاتهم أنّ البلاغ ضدّ الفنان حسن الشافعي وشركته جاء بعد مرور فترة زمنية قصيرة على صدور الحكم الرسمي من محكمة القاهرة الاقتصادية بحق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وذلك لصالح شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد أن تبيّن أنّ شيرين لم تلتزم بالعقود التي تمّت بينهما في وقتٍ سابق. 

أزمة شيرين وحسن الشافعي