أزياء رالف لورين لخريف 2022… احتفاء بأسلوب الابيض والأسود الخالد!
عروض الازياء
أزياء رالف لورين لخريف 2022... احتفاء بأسلوب الابيض وا...
اطلالات النجمات الرمضانية… عنوان للاناقة والانوثة!
موضة كل يوم
اطلالات النجمات الرمضانية... عنوان للاناقة والانوثة!

أناقة وشياكة لا مثيل لها مع أزياء شانيل لخريف 2022

الخميس، 14 أبريل 2022
أناقة وشياكة لا مثيل لها مع أزياء شانيل لخريف 2022

خصّصت دار شانيل مجموعة جديدة من الأزياء الجاهزة لخريف 2022، تميّزت بالأناقة والشياكة مع استخدام قماش التويد بشكلٍ رئيسي كما عوّدتنا دائماً، بالاضافة الى أنواع خامات أخرى سحرت الجميع بألوان تأرجحت بين مختلف الدرجات.

وقد استوحت المديرة الابداعية في دار شانيل تصاميم الأزياء من انجلترا في ستينيات القرن الماضي. فضمّت التصاميم الجاكيتات الواسعة ذات القصّات المتنوّعة، وتمّ تنسيقها مع السراويل من قماش التويد والجلد وكذلك الأمر بالنسبة للتنانير القصيرة. 

أمّا عن الألوان فقد تنوّعت ما بين الألوان الدافئة التي لا تغيب عن الموسم الخريفي، الزهري مع البيج والبنفسجي، وكذلك الأبيض والأسود اللذان لا يغيبان عن مجموعات شانيل. وقد تداخلت بعض الألوان مع بعضها البعض خصوصاً لتعزيز روعة قماش التويد.

أزياء دار شانيل خريف 2022

أزياء رالف لورين لخريف 2022... احتفاء بأسلوب الابيض والأسود الخالد!

للفساتين حصّة أيضاً في أزياء شانيل خريف 2022، وقد ارتكزت تصاميمها على الأناقة والنعومة في الوقت نفسه، وتمّ استعمال الأقمشة الحريرية والدانتيل الرائع. 

أمّا الملفت فكانت السراويل والجوارب النسائية المصنوعة من الصوف الناعم وبمختلف الألوان الدافئة التي اتدتها عارضات أزياء شانيل.

وللأكسسوارات حصّة ثابتة في العرض، لذا في مجموعة خريف 2022 للأزياء الجاهزة الخاصة بدار شانيل، أُضيفت القبعات، حقائب اليد المتناسقة مع التصاميم، الوشاح القماشي أو المصنوع من الصوف. وبالنسبة للأحذية فكانت امّا ذات كعبٍ صغير أو أتت التصاميم كجزمات متوسطة الطول.