أحدث فساتين فؤاد سركيس تعيدنا الى الزمن الجميل!
عروض الازياء
أحدث فساتين فؤاد سركيس تعيدنا الى الزمن الجميل!
روبير أبي نادر يعود بقوة الى عروض الأزياء الباريسيّة بتصاميم خيالية!
عروض الازياء
روبير أبي نادر يعود بقوة الى عروض الأزياء الباريسيّة ب...

الابتكار الهندسيّ يطبع أزياء طوني ورد الراقية لعام 2024

الخميس، 25 يناير 2024
الابتكار الهندسيّ يطبع أزياء طوني ورد الراقية لعام 2024

على وقع الموسيقى الكلاسيكيّة، أسرتنا مجموعة طوني ورد هوت كوتور 2024 الراقية والجديدة بروعة تفاصيلها والخياطة الدقيقة للفساتين الفاخرة، والتي عُرضت ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس. 

تحت عنوان "Golden Ratio" (النسبة الذهبية أو التناسب الذهبيّ) طُرحت أزياء دار المصمّم اللبناني العالمي طوني ورد خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس، وتحديداً في قصر طوكيو المرموق، وكل التصاميم كانت تنطق بالرُقي والأناقة الدائمة. 

حصة الأسود والأبيض ثابتة! 

خصّص المصمّم طوني ورد حصّة لفساتين الهوت كوتور بالأسود الفخم والأبيض الناصع، حتّى أنّ بعض التصاميم تداخلت فيها تلك الدرجات بروعة وجاذبية. ومن المؤكّد أنّ الجميع لاحظ براعة مبتكرة ثلاثيّة الأبعاد بالأقمشة، لتخترقها الخرزات الراقصة وتزيد سحرها.



الأزرق الملوكي يطبع الفساتين! 

الأزرق الملوكي من أجمل الدرجات التي ستكون حاضرة في موسم ربيع وصيف 2024، وعدا عن الفساتين التي صُمّمت مع هذا اللون المميّز، نراه أيضاً يتداخل مع الألوان الأخرى بأسلوبٍ رائع. 



أقمشة الفساتين اللمّاعة 

لا يمكن القول إلّا أنّ الساتان كان يتصدّر المنصات خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية، ولطالما توجّه طوني ورد الى إستخدام الأقمشة الفاخرة لتصاميمه، وها هي أيضاً بارزة مع هذه المجموعة الجديدة له، لنرى الساتان الليليكي اللمّاع بالإضافة الى الفساتين الأخرى التي زيّنتها حبّات الخرز. 



الوردي الفاتن! 

يبدو أنّ موضة اللون الوردي الراقي والمميّز مستمرة مع الموسم الربيع والصيفي لهذا العام، حتّى أنّ الفساتين ذات الأكتاف المكشوفة ستكون ضمن الصيحات الرائجة بالإضافة الى الأنماط الهندسية النافرة والجاذبة للنظر.



موضة الأحمر مستمرّة

تنتقل موضة اللون الأحمر بدرجاته النارية الى ربيع وصيف 2024 ليُسطّر الإطلالات بالجاذبية. من الفساتين المصنوعة من الأورجانزا والتول الى التصاميم الأنيقة بالأحمر الميتاليك، وحتّى إدراج هذا اللون على الفساتين الشفّافة ليُلاقي الرقائق الذهبية والفضية البرّاقة. 



جمال المرأة الحقيقيّ يظهر في أزياء طوني ورد لشتاء 2024

عروس طوني ورد لربيع وصيف 2024

فستان العروس أبهر الحضور خلال عرض مجموعة المصمّم اللبناني العالمي طوني ورد خلال أسبوع الموضة في باريس، مع روعة القماش الذي يتدحرج من الفستان الى الدقة العالية في تحديده بالخرز الأبيض والفضي البرّاق الصغير. وكأنّ عروس طوني ورد، فراشة تنطلق من تلك الطبيعة نحو الحياة.