لاطلالة كاجوال ملفتة وناعمة… إتبعي خطوات كارلا حداد!
موضة كل يوم
لاطلالة كاجوال ملفتة وناعمة... إتبعي خطوات كارلا حداد!
نظارات بطابع الريترو لصيف 2018 - أنوثة
موضة كل يوم
تألقي هذا الصيف بنظارات ريترو على طريقة النجمات!

أزياء عصرية للمحجّبات مستوحاة من إطلالات المدونة فايث بدر

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018
أفكار اطلالات للمحجبات من فايث بدر - أنوثة

هل تبحثين عن أفكار جديدة لأزيائك؟ يمكنكِ الاستعانة بالمدونات الشهيرات من مواقع التواصل الاجتماعي، منهنّ فايث بدر التي تزين حسابها على انستغرام بأجمل الصور. من الأزياء اليومية إلى أزياء السهرات للمحجبات، يستعرض لكِ موقع انوثة أجمل ما نشرته فايث، لاختيار ما يُعجبكِ من هذه الصور

هل تبحثين عن أفكار جديدة لأزيائك؟ يمكنكِ الاستعانة بالمدونات الشهيرات من مواقع التواصل الاجتماعي، منهنّ فايث بدر التي تزين حسابها على انستغرام بأجمل الصور. من الأزياء اليومية إلى أزياء السهرات للمحجبات، يستعرض لكِ موقع انوثة أجمل ما نشرته فايث، لاختيار ما يُعجبكِ من هذه الصور.

يمكنكِ اختيار الكنزة البيج الطويلة مثل الفاشنيستا فايث بدر مع البنطال الأبيض أو حتى مع الجينز في إطلالة نهارية تُناسب أيام العمل أو نزهاتكِ مع صديقاتكِ.

 

A post shared by I M E N B A D R (@faith_badr) on Oct 27, 2017 at 6:33am PDT


ظهرت مدونة الموضة فايث بدر بكنزة طويلة من اللون الأسود وزينتها بحزام أزرق مع الجينز وحجاب من اللون الزهري. فما رأيكِ باعتماد هذه الإطلالة غداً؟

 

A post shared by I M E N B A D R (@faith_badr) on Oct 8, 2017 at 3:18am PDT


وخلال فصل الخريف، فالكنزات الطويلة المصنوعة من الصوف هي الخيار الأول لأنها مريحة وتتناسب مع الجينز والبنطال الأسود، ويمكن اعتمادها مع حذاء شتوي أو رياضي.

 

A post shared by I M E N B A D R (@faith_badr) on Mar 4, 2018 at 10:43am PST


أما في فصل الشتاء، فاختارت فايث كنزة طويلة مع جينز كحلي قاتم وحقيبة سوداء والتي يمكنكِ أيضاً تنسيقها مع بنطال أسود وحجاب بلون مختلف عن الزهري.

 

A post shared by I M E N B A D R (@faith_badr) on Feb 3, 2018 at 10:48am PST


لإحدى سهراتها في فصل الشتاء اختارت فايث جاكيت من الفرو باللونين الأبيض والأسود مع بنطال وحذاء أسود، وزينت إطلالتها بحجاب من اللون البني على شكل وردة.

 

A post shared by I M E N B A D R (@faith_badr) on Dec 22, 2017 at 12:43pm PST