أزياء عصرية للمحجّبات مستوحاة من إطلالات المدونة فايث بدر

هل تبحثين عن أفكار جديدة لأزيائك؟ يمكنكِ الاستعانة بالمدونات الشهيرات من مواقع التواصل الاجتماعي، منهنّ فايث بدر التي تزين حسابها على انستغرام بأجمل الصور. من الأزياء اليومية إلى أزياء السهرات للمحجبات، يستعرض لكِ موقع انوثة أجمل ما نشرته فايث، لاختيار ما يُعجبكِ من هذه الصور

هل تبحثين عن أفكار جديدة لأزيائك؟ يمكنكِ الاستعانة بالمدونات الشهيرات من مواقع التواصل الاجتماعي، منهنّ فايث بدر التي تزين حسابها على انستغرام بأجمل الصور. من الأزياء اليومية إلى أزياء السهرات للمحجبات، يستعرض لكِ موقع انوثة أجمل ما نشرته فايث، لاختيار ما يُعجبكِ من هذه الصور.

يمكنكِ اختيار الكنزة البيج الطويلة مثل الفاشنيستا فايث بدر مع البنطال الأبيض أو حتى مع الجينز في إطلالة نهارية تُناسب أيام العمل أو نزهاتكِ مع صديقاتكِ.

ظهرت مدونة الموضة فايث بدر بكنزة طويلة من اللون الأسود وزينتها بحزام أزرق مع الجينز وحجاب من اللون الزهري. فما رأيكِ باعتماد هذه الإطلالة غداً؟

وخلال فصل الخريف، فالكنزات الطويلة المصنوعة من الصوف هي الخيار الأول لأنها مريحة وتتناسب مع الجينز والبنطال الأسود، ويمكن اعتمادها مع حذاء شتوي أو رياضي.

أما في فصل الشتاء، فاختارت فايث كنزة طويلة مع جينز كحلي قاتم وحقيبة سوداء والتي يمكنكِ أيضاً تنسيقها مع بنطال أسود وحجاب بلون مختلف عن الزهري.

لإحدى سهراتها في فصل الشتاء اختارت فايث جاكيت من الفرو باللونين الأبيض والأسود مع بنطال وحذاء أسود، وزينت إطلالتها بحجاب من اللون البني على شكل وردة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com