أجمل أساور ذهب ناعمة للإطلالات اليومية والأنيقة!

لا يخلو معصم أي امرأة من سوار ناعم أو عريض، ملون أو ذهبي، لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذه الصور اجمل تصاميم أساور ذهب ناعمة تناسب مختلف المناسبات.

وفي هذه الصور نستعرض سوياً أجمل الأساور التي صممتها الدور العالمية للمجوهرات. واخترنا لك أساور ذهب ناعمة يمكن ارتداؤها يومياً لتتألقي بها على الدوام.

جمّلي ذراعيك بأساور ناعمة رفيعة من دار ميكيموتو الرائدة في مجال المجوهرات. اختاري السوار المزين بالكامل بحبات الماس البراقة، وتتوسطه عند الأعلى حبة لؤلؤ كبيرة لتضفي التميز والفرادة.

سوار ناعم جداً قابل للتعديل من دار شوبار، مصمم من الذهب الاصفر والزهري، مع شكليّ قلب متفاوتيّ الحجم مزينين بحبات الماس الصغيرة البراقة..

إليك أحدث مجموعة أساور فاخرة من ديور! 

من اجمل الاساور الناعمة التي يمكنك ارتداؤها في مختلف المناسبات هو هذا السوار المميز بتصميمه من دار كارتييه على شكل مسمار ملتف بنعومة حول اليد.

دار بلغاري تقدّم أجمل أساور ذهب ناعمة بلونيها الابيض والزهري، مصممة بطريقة بسيطة على شكل اوراق الشجر المزينة بحبات الماس البراقة.

أساور ذهب ناعمة من دار تيفاني أن كو، تتميز بتصميمها الناعم الرفيع مع رمز اللانهاية المزين بحبات الماس البراقة التي تضفي الاناقة والفرادة الى الاساور.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com