اقرب طريق الى قلب المرأة
حياة زوجية
ما هو اقرب طريق الى قلب المرأة؟
عبارات تساعد على تحقيق السعادة الزوجية
حياة زوجية
سعادتك الزوجية تتحقق مع هذه العبارات!

4 أسباب تؤدي الى تغير الرجل بعد الزواج

الأربعاء، 25 يناير 2017
تغير الرجل بعد الزواج

مما لا شك فيه ان الحياة الزوجية تكون مليئة دوماً بالعديد من المفاجآت وهي لا تكون كما تصور في العديد من الافلام والمسلسلات على انها الحياة الرغيدة المليئة دوماً بالحب والحنان. بعد الزواج تطرأ العديد من التغيرات على الحياة ما بين الرجل والمرأة ما يدفعهما الى التغيير والظهور على حقيقتهما، هذا فضلاً عن التغيرات الخارجية التي تؤثر بشكل سلبي عليهما. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة كل ما يجب أن تعرفيه عن الاسباب التي تؤدي الى تغير الرجل بعد الزواج.

 

الحبّ اساس الزواج... واليكم الاسباب

الاسباب التي تؤدي الى تغير الرجل بعد الزواج

 

- التعود:  تعد العادة التي تنشأ ما بين الزوجين بعد فترة قصيرة من الزواج، واحدة من اكثر الأمور التي تؤدي الى تغير الرجل، لا سيما وانه في فترة الخطوبة يسعى كلا الطرفين الى أفضل وأروع ما لديه فيما يتعلق بسلوكه وتصرفاته ليكسب ود وإعجاب وقبول الشريك ويدفعه للارتباط به، ولكن بعد الزواج يميل الرجل في العادة إلى محاولة عدم التكلف والظهور بطبيعته.  

 

قلة الإهتمام بالشكل والمظهر بعد الزواج: مما لا شك فيه أن فترة الخطوبة تكون من اكثر الفترات التي تعمل فيها النساء والرجال على حد سواء على الظهور بافضل اطلالة في عيون الشريك، الا ان هذا الأمر يبدأ بالتلاشي شيئاً فشيئاً بعد الزواج نتيجة تراكم المسؤوليات ما يؤدي الى نشوء نوع من التباعد ما بين الطرفين والبرودة لناحية الاهتمام والانجذاب.

 

- الصمت:  قد يكون الخطيبين أكثر كلاماً في فترة الخطوبة إلا أن الأمر قد يتغير قليلاً بعد الزواج فيصبح الرجل قليل الكلام وقد لا يرغب في التحدث كثيراً وعلى الرغم من ان هذا الأمر يترك الكثير من التساؤلات في حياة المرأة الا انه يجب ان يكون عقدة ما بينهما، بل يجب على المرأة ان تبحث عن ما يثير زوجها من المواضيع ويجذب اهتمامه وأن تعمل على محاورته بطريقة جذابة ولطيفة.   

 

هل تتغيّر شخصيّة المرأة بعد الزواج؟

 

- زيادة المسؤوليات وعوامل التوتر:  ان المسؤوليات الكبيرة التي تلقى على عاتق الزوجين بعد فترة من الزواج قد تؤدي الى نشوء نوع من التوتر ما بينهما وتأخذ الكثير من وقتهما. وبالتالي فان هذا التوتر والقلق حول مصير الاسرة قد تشعر المراة أن الرجل قد تغير وأنه لم يعد يحبها.