اخطاء يقع فيها المخطوبين
حياة زوجية
هذه هي أبرز الأخطاء التي يقع فيها المخطوبين
زوجتي سريعة الغضب
حياة زوجية
زوجتي سريعة الغضب... كيف أتعامل معها؟

لماذا قد يفشل اللقاء الأول؟

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015
أسباب فشل اللقاء الأول

اللقاء الأول مهم للطرفين وكل شخص ينتظره لأن يكون اللقاء الأبرز والأنجح في العلاقة التي قد تجمعه لاحقاً بالآخر ولكن تبقى بعض الأسباب التي قد تتخلل اللقاء سبباً في فشله وعدم تكراره بين الطرفين. اكتشفي اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أبرز اسباب فشل اللقاء الاول.

اسوأ ما قد ترتكبه النساء في اللقاء الأول

- من المسببات المتعددة بفشل اللقاء الأول هو مكان اللقاء فلا يجب أن يكون اللقاء في مكان مزدحم بالناس كدور السينما أم ملاعب الرياضة، لأنكما لن تستطيعان الكلام سوية وهذا الأمر ليس هدف اللقاء بالطبع فستنجرفان بالأمور التي تدور حولكما وسيذهب اللقاء سدى لذلك ادرسا جيدا خيار مكان اللقاء قبيل تحديده.

- طريقة اللباس تؤثر في نظرة الآخر اليك فالفتاة يجب أن تذهب الى اللقاء الأول بحلة مرتبة ولا تذهبي بملابس كاشفة أو ضيقة مثلا تمنعك من الجلوس بارتياح، والأمر عينه ينطبق على الشاب فمن جهته لا يمكنه أن يأتي بالملابس الرياضية أو الشورت لأن هذا الأمر عادة يخلف انطباعاً سلبياً عند الفتاة ويفشل الموعد.

٧ نصائح ليغرم بك من النظرة الاولى

- على الشخصين أن يبحثا في الأشياء المشتركة لا أن يتفاخر كل منهما بما يقوم به أو ما يملكه... فهذا قد يؤدي الى نفور الآخر منه، بدلا من ذلك ولعدم إفشال اللقاء يجب ان تتكلما بالقواسم والاهتمامات المشتركة.

- إن تركت المرأة تدفع الحساب في اللقاء الأول قد يجعلها الأمر تنهي الموضوع ولا تعاود رؤيتك مرة أخرى فالرجل هو الرائد في هذا الموضوع وعليه هو أن يدفع الحساب احتراما منه للفتاة المتواجدة معه ومن ثم في اللقاءات التي قد تأتي بعد يمكنكما تقاسم الحسابات مناصفة.