أغراض الصيدلية للعروس
زفوها
ما هي الأغراض الضرورية لصيدلية العروس؟
مكياج عروس فخم
زفوها
اليكِ خطوات مكياج العروس الفخم لتطبقيه بنفسك

إكتشفي أسرار صور الزفاف المثالية!

الثلاثاء، 24 فبراير 2015
أسرار صور الزفاف المثالية

ترغب كل عروس أن تحصل على صورٍ رائعةٍ لحفل زفافها، تحتفظ بها في منزلها، أو تضعها في إطارٍ لعرضها. من هنا يتم توظيف مصورين متخصصين لالتقاط الصور المميزة، وهناك العديد من الأسرار والطرق التي يتبعها المصورون خلال التصوير ويجهلها الكثير من العرسان. ونقدم لكِ بعض النصائح التي يمكنكِ اعتمادها للحصول على أفضل الصور.

على الصعيد الفردي

 

أولاً، تخلصي من التوتر قبل التقاط الصور عبر تحريك كتفيك قليلاً، إذ عليك أن تبدي مرتاحة في الصور.

ثانياً، التدقيق في التفاصيل الصغيرة التي يمكنها أن تؤثر سلباً على الصور، مثلاً ترك قنينة المياه في مكانٍ واضح في الصورة، بل الإستعاضة عنها بكوب ماءٍ جميل.

ثالثاً، عند التقاط الصور مع عريسك، اختاري أن تكوني قريبة إلى الطبيعية.

رابعاً، لصورٍ أكثر دقةً ووضوحاً، اختاري الأوقات المليئة بضوء النهار، إما في الساعة السابعة صباحاً، عندما تكون المدينة نائمة، وإما قبل ساعتين من غروب الشمس، وهو الوقت المناسب للصور الرومانسية.

خامساً، تفادي إسدال خصلات الشعر على وجهك، فهي غير مناسبة للصور التلقائية، وقد لا تساعدك حين لا تواجهين الكاميرا، إذ من المحتمل أن تحجب تفاصيل وجهك. لذا ننصحك بسحب الشعر قليلاً إلى الوراء.

سادساً، الابتسامة هي العنصر الأساسي لجمال الصورة، فلا تنسي أن تبتسمي كي لا تبدي بمظهرٍ غريبٍ في الصور.

نصائح مهمة للعروس صبيحة يوم زفافها

على الصعيد التقني

أولاً، تعزيز الألوان في الصورة: لصور أكثر دقةً وتفنناً، يمكن تعزيز الألوان التي تريدين إبرازها عبر إضافة درجات إليها، وإخفاء الألوان التي لا ترغبين بها.

ثانياً، يمكن تضخيم الثغرات التي لا تسبب الإحراج خلال التصوير، حيث تتفادين ظهور نقص في العلاقة الحميمة.

ثالثاً، الصور القديمة والكلاسيكية: أطلبي من المصور أن يخلق تأثيراً في الصورة، ويضيف بعض الدرجات من اللونين الأحمر أو الأصفر لتبدو قديمة وكلاسيكية.

رابعاً، إمالة عدسة الكاميرا: حاولي أن يكون التركيز على منطقة معينة في الصورة، من خلال تحريك عدسة الكاميرا وإمالتها، فتصبح مناطق أخرى غير واضحة.

خامساً، مؤثرات من القلوب: في لمسة جمالية أخيرة على الصورة، إختاري أن يتم وضع شكل قلب على عدسة الكاميرا، ليتم التقاط صورة لكما داخل هذا القلب.