هل فعلاً تعرّض إبن كريستيانو رونالدو للضرب في المدرسة؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تعرّض إبن كريستيانو رونالدو للضرب في المدرسة؟
دينا الشربيني تنهار في جنازة والدها وسط حضور نجوم مصر معها في هذه المحنة
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تنهار في جنازة والدها وسط حضور نجوم مصر ...

بالفيديو... صديق قديم لجورجينا رودريغيز يكشف أسراراً صادمة عن بداية علاقتها مع كريستيانو رونالدو

الأربعاء، 05 أبريل 2023
بالفيديو… صديق قديم لجورجينا رودريغيز يكشف أسراراً صادمة عن بداية علاقتها مع كريستيانو رونالدو

تصّدرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز محركات البحث ومواقع التواصل بسبب أسرار عن علاقة كريستيانو وجورجينا كشفها صديق سابق لها، فما الذي قاله عن بداية علاقة الثنائي الشهير؟.

أسرار عن علاقة كريستيانو وجورجينا

في التفاصيل، نشر الشاب بابلو بوني على حسابه الخاص على تطبيق تيك توك فيديو يكشف فيه عن أسرار تخصّ جورجينا رودريغيز من ناحية قصّة حبّها مع كريستيانو وما يرتبط أيضاً بعملها في متجر غوتشي. فبدأ بابلو بوني بشرح لقاءه بجورجينا لمدّة شهرين في المتجر أثناء عملهما، فقال بالفيديو: "كنتُ بقسم الرجال وكانت جورجينا بقسم النساء، وقد رأيتُ كريستيانو رونالدو بالفعل عدّة مرات في المتجر".

@pablobonee INSTA: PABLOBONEE @PABLETE.HA ♬ fashion show(256764) - TimTaj

وحسب بابلو، لم تكن قصّة تعارف جورجينا وكريستيانو مثل ما ذكرتها في فيلمها "أنا جورجينا"، فأشار بالفيديو: "عندما إلتقيا، دخل رونالدو إلى متجر غوتشي مع ابنه وأصدقائه، وعندما يدخل لاعب كرة القدم المتجر، يستدير جميع الموظفين للنظر اليه، بالرغم من أنّ المسؤولين فقط هم من يمكنهم الحضور إليه نظرا لمكانته العالية في المجتمع". وأضاف بابلو: "كانت جورجينا حينها تخدم أحد العملاء، وأرادت أن تلفت انتباه رونالدو، حتّى كانت هناك نظرة مدروسة بين الإثنين بالرغم من أنهما لم يتكلما، وبعد أسبوع أو أسبوعين، رأيا بعضهما في حفلة حيث تعرفا على بعضهما أكثر".

@pablobonee Respuesta a @Arivila8 INSTA: PABLOBONEE @PABLETE.HA ♬ fashion show(256764) - TimTaj

جورجينا رودريغيز تفاجئ جمهورها بتكلّمها اللغة العربية!

وأشار إلى أن بدأت علاقة جورجينا وكريستيانو الرومانسية بعد أول اتصال لهما بالعين، حيث كان يأتي كريستيانو يبحث عن جورجينا بسيارات فخمة ليثير إعجابها، وكانت تقوم جورجينا تغيير ملابسها في المتجر لتجعل نفسها جميلة، وكانت ترسم شفتيها وتخرج من الباب. 

@pablobonee Respuesta a @@geemmabbm 💖 INSTA: PABLOBONEE @PABLETE.HA ♬ fashion show(256764) - TimTaj

وأفصح بابلو عن حماية شخصية وضعها رونالدو لحبيبته، فقال: "بدأت حياتها تتغير تماماً فطغت عليها كلّ الضجة الإعلامية، كما قام كريستيانو بإرسال حماية خاصّة لها وطلبت الإنتقال إلى فرع آخر لصعوبة وصول الأشخاص إليها." وختم بابلو بوني حديثه عن جورجينا قائلاً: "هناك أسرار إضافية أحتفظ بها لذاتي ولا يعرفها أحد إلا جورجينا، فلا يمكنني إخباركم بها".