بالصور نانسي عجرم تصدم جمهورها بمقولة عن الحبيب… هل تكون على خطى انجلينا؟
يوميات المشاهير
بالصور نانسي عجرم تصدم جمهورها بمقولة عن الحبيب... هل ...
احمد السقا
سيرة المشاهير
احمد السقا... نجم لامع لا ينطفئ

شاروخان... من مدير مطعم إلى نجم عالمي

السبت، 24 سبتمبر 2016
أسرار لا تعرفيها عن شاروخان

في حياة الكثير من النجوم قطب مخفية لا يمكن كشفها بسهولة، وفي حياة شاروخان النجم الهندي اللامع الكثير من هذه الخفايا. ولكننا اليوم نكشفها لك في هذا الموضوع. اطلعي في هذه الاسطر على بضعة اسرار لا تعرفيها عن شاروخان.

أولاً، تمكن شاروخان في سن صغيرة من الفوز بميدالية سيف الشرف، وهذه الميدالية تعتبر من اهم الجوائز التي تقدم الى الطلاب في المدارس الهندية، وتحديداذ في مدرسة سانت كولومبا حيث تابع شاروخان دراسته المدرسية فيها.

ثانياً، على الرغم من فقر اسرة شاروخان عندما كان طفلاً، غلا أنه كان تلميذاً متفوقاً، لكن تفوقه لم يأتِ بين ليلة وضحاها، بل كان لدراسته الشديدة ونجاحه الكبير دافع رئيس، وهو الوعد الذي قطعته له والدته باصطحابه الى السينما في حال نالدرجات عالية في المدرسة. وحبه للأفلام والسينما هو ما دفعه الى الكد في الدراسة.

ثالثاً، الاجر الأول الذي حصل عليه شاروخان كان بمقدار 50 روبية فقط، وبدل أن يصرف المال على الملابس او الطعام او الالعاب، فضل ان يتوجه لمشاهدة تاج محل.

رابعاً، من الاسرار التي نكشفها لك ايضاً عن شاروخان، هو أنه في العام 1994، خلال العرض الافتتاحي لفيلمه Kabhi Haan Kabhi Naa، قام شاروخان ببيع التذاكر على نافذو الحجز في سينما مومباي.

سرّ الزواج الناجح بين شاروخان وزوجته

خامساً، قبل الغوص في عالم التمثيل، كان شاروخان يدير مطعماً في دلهي الهندية، وعندما اراد ان يصبح ممثلاً، لم يكن يملك منزلاً لذا انتقل للسكن مع الممثل فيفيك فاسواني الذي كان له دور كبير في مساعدة شاروخان على الدخول في هذا العالم.

سادساً، كذلك سر آخر نكشفه لك عن شاروخان، وهو أنه يعاني من فوبيا ركوب الخيل منذ أن كان صغيراً.