تأثير غربة الزوج على الزوجة
حياة زوجية
للزوج المسافر... إحذر هذه الآثار السلبية لغربتك على زو...
مخاطر السخرية من الزوج
حياة زوجية
السخرية من الزوج قد تدمر علاقتكما الزوجية

4 أسرار نكشفها لك لكسر الروتين في العلاقة الزوجية!

الجمعة، 20 يناير 2017
اسرار للقضاء على البرودة في العلاقة الزوجية

يختبر الزوجان في مرحلة معينة من حياتهما الزوجية البرودة في العلاقة الحميمة، وهذا الامر لا بد من التنبه اليه كونه يلعب دوراً مهماً على صعيد التقرب بين الزوجين وتعزيز الحياة الزوجية بينهما. وفي مقال أنوثة لهذا اليوم اردنا أن نطلعك على بضعة اسرار للقضاء على البرودة في العلاقة الزوجية. 

احذري انهيار الثقة بينك وبين زوجك

أولاً، في البداية عليك أن تخصصي الوقت الكافي للزوج، حيث أن جميع النساء بتن يعملن خارج المنزل، بات الامر اصعب حيال تخصيص الوقت اللازم للزوج، لذا لا بد من ان تحرصي على تعزيز هذه الناحية من حياتك الزوجية وأن تحددي وقتاً معيناً تمضينه برفقة الشريك، ولا تنسي أن تجعلي من هذه الاوقات رومانسية الى حد كبير.

ثانياً، مفاجأة الشريك بين الحين والآخر ببعض الاطلالات المثيرة ليست بالامر الخاطئ، بل على العكس فإن هذه الطريقة تساعدك على لفت انتباهه من جديد، وعلى جذبه اليك كما لو كان يراك للمرة الاولى. وفي هذا الاطار، عليك أن تختاري التصاميم التي تثيره والألوان التي يفضلها عليك، كي تتمكني من لفت انظاره. 

ثالثاً، طريقة أخرى تساعدك على كسر البرودة في العلاقة الزوجية، وهي من خلال أخذ المبادرة بين الحين والآخر الى العلاقة، ففي بعض الاحيان ينتظر الزوج ان تفادئه زوجته في اخذ المبادرة للتقرب منه والتودد اليه، وما عليها في هذه الحالة سوى أن تسمعه بعض الكلمات الجميلة وتقبله وبهذا تجذبه اليها بطريقة غير متوقعة. 

 تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

رابعاً، من المهم للزوجين أن يحرصا على كسر الروتين في العلاقة الزوجية من خلال التجديد الذي يقومان به على هذا الصعيد، إذ إن الروتين في العلاقة غالباً ما ينجم عن بعض الامور التي باتت عادة بالنسبة الى الزوجين، لذا فإن الابتكار والتجديد يساعدان على التخلص من الروتين في العلاقة.