مفاجأة في حياة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان بعد زيارتها للطبيب في الشهر الرابع من حملها!
يوميات المشاهير
مفاجأة في حياة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان بعد زيارتها...
زفاف عبد الفتاح الجريني… أسطوري في الدار البيضاء
يوميات المشاهير
زفاف عبد الفتاح الجريني... أسطوري في الدار البيضاء

أوشكت على الإنتحار وحادث أليم أصاب ابنها... ميغان ماركل تكشف أسرارها!

الجمعة، 26 أغسطس 2022
أوشكت على الإنتحار وحادث أليم أصاب ابنها… ميغان ماركل تكشف أسرارها!

ضجّة كبيرة أحدثتها أسرار ميغان ماركل التي كشفت عنها في حلقتها الأولى من "Archetypes"، البودكاست الخاص بها.

أسرار ميغان ماركل إلى العلن

أصدرت دوقة ساسكس ميغان ماركل الحلقة الأولى من البودكاست الخاص بها تحت إسم Archetype، بعدما كانت في عام 2020 قد أعلنت مع زوجها الأمير هاري عن شراكة ستجمع بين شركتهما Archewell Audio للإنتاج وSpotify، وكانت ضيفة حلقتها الأولى، صديقتها منذ فترة طويلة وبطلة التنس العالمية سيرينا ويليامز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Spotify Podcasts (@spotifypodcasts)

وخلال الحلقة، كشفت ميغان ماركل عن حادث خطير عاشته مع عائلتها الصغيرة عام 2019. فروت أنها أثناء إحدى الجولات الملكية وخلال زيارتها جنوب أفريقيا مع الأمير هاري وابنهما آرتشي، اندلع حريق كبير في غرفة نوم الطفل الذي كان عمره في ذلك الوقت 4 أشهر.

وأكدت ماركل أن آرتشي ومربيّته لم يصابا بأذى، إلا أن المفاجأة أنه لم يكن هناك أي كاشف للدخان، وقد شمّ الحرس رائحة حريق فما كان منهم إلا أن اقتحموا الغرفة وأطفأوا الحريق.

وأضافت ماركل: "بعد هذا الحادث المؤلم، تمّ نقلنا إلى مكان آخر للقيام بمهمّة رسميّة، وبالتالي أُجبرنا على ترك آرتشي"، مشددة على أن هذا الموقف كان من أصعب ما تعرّضت له في حياتها.

وفي سرّ مفاجئ آخر، كشفت ماركل أنها فكرت بشكل جديّ بالإنتحار اثناء حملها، بعدما تأثرت كثيراً بشكل سلبي بأن أفراد العائلة الملكية يتحدثون بشكل صريح عن تأثر ابنها آرتشي بلون بشرتها السمراء، مؤكدة أنها أوشكت على الإقدام على هذه الخطوة.

سيرينا ويليامز الضيفة الأولى

الهدف الرئيسي الذي حاولت ميغان ماركل أن تصل إليه من خلال هذا البودكاست هو تحدّي الصورة المفروضة على المرأة في المجتمع، والتي تضعها في إطار محدد يمنعها أحياناً عدّة من الطموح.

وتحدثت دوقة ساسكس وويليامز عن هذا الشأن إذ أعربت الأخيرة عن غضبها عندما كانت تبلغ من العمر 11 عاماً حين شاهدت إعلاناً لشركة Procter & Gamble يظهر مسحوق غسيل للأطباق للنساء فقط، وأكدت لاعبة التنس العالمية أنها باشرت بحملة كتابة لرسائل لشخصيات مؤثرة، منهم هيلاري كلينتون التي انت السيدة الأميركية الأولى آنذاك، وقد نجحت في مسعاها إذ غيرت Procter & Gamble توجّه إعلانها.

أفخم مجوهرات ميغان ماركل

وعن طموح المرأة، قالت ويليامز إن المجتمع بشكل عام يحتفل بطموح الرجل، إلا أن الأمر يختلف حينما يتعلّق بأهداف المرأة وسعيها لتحقيق أحلامها، إذ يتمّ انتقادها كما ولو كانت أقلّ أهمية من الرجل.

وفي هذا الإطار، كشفت ماركل أنها أثناء مواعدتها الأمير هاري، شعرت بأن الطموح مسألة تخيف النساء، وأن التطلّع إلى المستقبل ليس مطمئناً.

كما تطرّقت كل من ماركل وويليامز خلال حديثهما إلى الأمومة، فأشارت لاعبة التنس العالمية إلى أنه من المهم عدم إظهار الأهل خوفهم لأولادهم، مشددة على أن الشجاعة هي من أهمّ الصفات التي يتحلّى بها الصغار.

وأكدت أن الأطفال يتمكّنون من مواجهة الحياة من خلال "الخوف الصحّي" الذي يعلّمهم القوّة منذ الصغر. كما نشرت ويليامز صورة تظهر فيها ومع ابنتها ويغان ماركل عبر حسابها الخاص على انستقرام عقب تسجيل الحلقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Serena Williams (@serenawilliams)