كيفية الترحيب بضيوف حفل الزفاف
زفوها
نصائح عند الترحيب بضيوف حفل الزفاف
طريقة الاستعداد لليلة الحناء
زفوها
اليكِ خطوات التحضير لليلة الحناء

كيف تختارين عربة الزفاف المناسبة؟

الخميس، 17 سبتمبر 2015
أسس اختيار عربة الزفاف

من أبرز الأمور التي توليها العروس أهمية خلال التحضير لحفل زفافها، هي عربة الزفاف. ففي حين تحب بعض العرائس الاستعانة بالعربات الحديثة والجديدة، إلا أن البعض الآخر يفضل الاستعانة بعربات تقليدية قديمة. فما هي أسس اختيار عربة الزفاف؟.

إفكار مبتكرة لكسر الروتين في حفل الزفاف!

أولاً، إن كنت ترغبين في استئجار سيارة الزفاف من الأنواع القديمة، عليك التنبه إلى أنها ستكون خالية من المكيف الهوائي، وبالتالي فهي لن تناسب فترة الصيف إن كنت قد حددت موعد زفافك في هذا الفصل. أما في حال كان زفافك في فصل الربيع أو الشتاء، فلا مانع من انتقائها إذ لن تكوني بحاجة إلى المكيف كما في فصل الصيف.

ثانياً، وفي الإطار عينه، السيارات القديمة غير المجهزة بالمكيف، لا يمكنك استعمالها للمسافات البعيدة، خصوصاً إذا كان المطعم بعيداً جداً عن منزلك. لذا من الأفضل أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار.

ثالثاً، نوع فستان الزفاف عامل مهم في تحديد نوع العربة التي ستختارينها. فإن كان فستان زفافك من النوع الضخم، عليك الاستعانة بسيارة ضخمة كبيرة يمكنها أن تتسع لفستانك كي لا تتسبب بأي ضرر ظاهر له، فيصبح غير أنيق.

اختاري فستان عرسك من دار دافنشي

رابعاً، من الأمور الواجب التنبه إليها لدى اختيار العربة، أنها تتسع لشخص آخر إلى جانبك. فإن رغبت أن تصعد والدتك أو أختك أو إحدى المقربات إليك، فعليك الأخذ بعين الاعتبار أن تؤمني لها مكاناً مريحاً إلى جانبك في العربة.

خامساً، هذه النقطة تتعلق بالعربات المكشوفة، أيضاً في هذه الحال عليك التنبه إلى الفصل الذي تتزوجين خلاله. فهي لن تكون مناسبة أبداً لفصل الشتاء أو الصيف الحار الجاف، لأن الأول سيفسد فستانك وتسريحتك من خلال الأمطار، والثاني سيفسد مكياجك وتسريحتك بفعل حرارة الشمس والتعرق.