أي أبراج هي الاكثر توافقاً مع برج الميزان؟
صفات الابراج
أي أبراج هي الاكثر توافقاً مع برج الميزان؟
توقعات خبيرة الفلك سارة الدنف لشهر ديسمبر 2017
صفات الابراج
كيف سيودّع الأبراج الإثني عشر سنة2017؟ اكتشفي توقعات خ...

لكلّ برج طريقته في الإنتقام... إكتشفيها!

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017
لكلّ برج طريقته في الإنتقام… إكتشفيها!

يختلف الأشخاص في طباعهم وتصرفاتهم تماماً كما في طريقة غضبهم وإنتقامهم. وبما أنّ لكلّ برج تأثير معيّن على مواليده، سنكشف في التالي الأسلوب الذي يعتمده كلّ برج في إنتقامه ممن يسبّب له المشاكل او الازعاج.

هكذا تكذبين بحسب برجك

برج الحمل

عندما يتعرّض مولود الحمل للأذى لا يتأنّى أبداً في خطواته، بل يبادر في الإنتقام بشكل سريع ومباشر. وتبعاً لطباعه الحادة وسرعة غضبه وإنفعاله غالباً ما يكون إنتقام الحمل قاسياً ومؤلماً.

برج الثور

على عكس برج الحمل فمولود برج الثور يرسم خطّة إنتقامه برويّة وهدوء. ورغم أنّه محبّ في طبعه إلّا أنّه لا ينسى الأذى بسهولة ولا يترك مجالاً أبداً للتفاهم في هذه الحالات.

برج الجوزاء

يعتمد الجوزاء على الحيلة في إنتقامه من خلال إرباكه للطرف الآخر، فهو يوهمه بإستعداده للوفاق والمسامحة ثمّ يظهر بعدها نيّته بالإنتقام. يدرس هذا البرج خطواته بدقّة كبيرة ويغتنم الفرصة والظروف المناسبة للردّ.

برج السرطان

يتميّز مولود السرطان بحساسيّته الزائدة وطبعه المحبّ والمزاجي في الوقت عينه. لن يتوانى هذا البرج عن الإنتقام عندما يجرح أو يتعرّض للأذى، بل سيسترسل في إنتقامه ولن يشعر خلاله بتأنيب الضمير.

 برج الأسد

الأسد من الأبراج التي تفضّل في طبعها الإبتعاد عن الإنتقام. إلّا أنّه إذا اضطرّ يوماً لذلك فسينفّذ إنتقامه بإتقان ملحوظ وستكون نتائجه مدوّية.

برج العذراء

لا يتسرّع مولود برج العذراء في ترجمة إنتقامه، إنّما يبتعد قليلاً ويراقب ثمّ يختار الوقت الأنسب كي ينفّذ خطّته. ويمكن وصف إنتقام العذراء بالقويّ والمؤذي.

برج الميزان

مولود الميزان شخص لا ينفعل بسرعة ونادراً ما يلجأ إلى سبل الإنتقام. ولكنّه يتوخّى في نهاية المطاف إرسار إشارات يوضح عبرها للطرف الآخر نسبة الأذى والضرر الذي سبّبه له.

برج العقرب

العقرب شرّير جدّاً في إنتقامه، فهو يهاجم الشخص المقصود بقوّة كبيرة ثمّ يبتعد ويراقب ويعود بعدها لإكمال إنتقامه.

برج القوس

مولود برج القوس متفائل وعمليّ جداً ولا يبالي إجمالاً بإهانات الغير أو إساءاتهم. إلّا أنّ إنتقامه سيكون مباشراً وسريعاً في حال تعرّض للإستفزاز والأذى بشكل متكرر.

برج الجدي

يتّبع الجدي إستراتيجيّة التخطيط قبل المضيّ بالإنتقام وتنفيذه. وهو من الأبراج التي لا تسامح أبداً ولا تقبل التفاوض أو التنازل عن حقّها في ردّ الإعتبار.

برجك يحدد أسلوب قيادتك للأمور!

برج الدلو

لا يتّجه مولود برج الدلو نحو الإنتقام إلّا في حالات الإهانة القصوى. ويختلف عن أغلب الأبراج في طريقة إنتقامه إذ يعاقب الطرف الآخر بتجاهاه تماماً وإبعاده نهائيّاً عن حياته.

برج الحوت

عندما يجرح مولود الحوت الذي غالباً ما يبدو مسالماً، يتحرّك بسرعة ملفتة ودون أيّ تفكير مسبق وينفّذ إنتقامه بقوّة.