اسرار لا يجب الكشف عنها للزوج
حياة زوجية
إسرار إياك والبوح بها لزوجك!
اسباب فشل الارتباط الزوجي
حياة زوجية
5 اسباب أساسية وراء فشل الارتباط الزوجي

أشياء من الضروري ان تعلميها قبل زواجك!

الأربعاء، 08 فبراير 2017
اشياء مهمة يجب أن تعرفها المرأة قبل الزواج

من المهم أن تعلمي كامرأة أن هناك العديد من الأشياء التي لم تفكري بها من قبل حول الحياة الزوجية واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليها عن كثب.

تابعي نصائحنا الاساسية للعروس قبل الزواج

- تفرض الحياة الزوجية على المرأة عدة مسؤوليات تجاه الزوج والأولاد وعليها أن تعلم أن حياتها بعد الزواج ستكون مغايرة عن حياتها السابقة لذلك من المهم أن تكون مستعدة لأن تقدم التضحيات في سبيل عائلتها.

- الرجل يحتاج امرأة تكن له مشاعر الحب لا مشاعر الأمومة. انتبهي بعد الزواج لكيفية تعاملك مع زوجك فهو لم يعد طفلاً صغيراً ولك يتزوجك لتقومي فقط بأعمال المنزل بل لكي تشاركيه حياته كلها.

- من الضروري أن تكون مستعدة لمسامحة زوجك ليدوم زواجك فإن ارتكب خطأ وعاد عنه واعترف لك به كوني متسامحة وأظهري حبك له ودعمك تجاهه.

- اعلمي أن العاطفة بعض الزواج قد تبدأ بالتراجع لذلك من الضروري أن تريها وكأنها من أهم العوامل والمخاطر في آن التي تهدد الحياة الزوجية. حاولي أن تحافظي على العاطفة متأججة بينك وبين شريكك ليدوم الزواج بفرح لعمر طويل.

- من بين الاشياء المهمة التي يجب أن تعرفها المرأة قبل الزواج هو أن الحياة الزوجية تختلف عن الحياة التي تراها في المسلسلات فللواقع عدة أمور مغايرة عما نشاهده في القصص الخيالية.

 للعروس الجديدة... كيف تغيرت حياتك تماماً بعد الزواج ولماذا؟

- لا تقارني أبداً زوجك بالآخرين لأن الاختلافات موجودة على الدوام بين كل الأشخاص فتقبلي زوجك كما هو ولا تسعي لتغييره. 

- العلاقة الزوجية مبنية على الثقة المتبادلة بين الزوجية فيتبادلان الأسرار ويلجأ كل منهما للآخر عند وقوع المشاكل.