إليكم اجور النجوم في مسلسل ستيلتو… من الأعلى أجراً؟
سينما ومسلسلات
إليكم اجور النجوم في مسلسل ستيلتو... من الأعلى أجراً؟
هل فعلاً أوقفت السلطات المغربية محمد الترك بعد دعوى دنيا بطمة ضدّه؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً أوقفت السلطات المغربية محمد الترك بعد دعوى دن...

في أوّل ظهور لها بدون مكياج... هكذا بدت أصالة وهي تغني بلا موسيقى

الخميس، 13 أكتوبر 2022
في أوّل ظهور لها بدون مكياج… هكذا بدت أصالة وهي تغني بلا موسيقى

في فيديو تمّ تداوله بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا في الساعات الماضية، ظهرت الفنانة أصالة بدون مكياج بعد الأزمة التي سبّبتها مع عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً في الوجه. 

وكانت الفنانة السورية اصالة نصري قد أطلّت على الجمهور في الأسابيع القليلة الماضية وتحديداً في حفلها الغنائي الذي أُقيم في دبي، وبدت بملامح جداً مختلفة عن الفترات السابقة. ومع الصور الكثيرة التي انتشرت لها حينها انهالت التعليقات عبر السوشيل ميديا واختلفت كثيراً بين الرواد، فهناك من عبّر عن روعة تلك التغيرات في وجه النجمة السورية وهناك من انتقدها، والبعض لم يعرفها. 

فيديو أصالة بدون مكياج 

في أوّل ظهور لها بعد اجراء العمليات التجميلية، بدت اصالة في الفيديو على طبيعتها وتخلّت عن المكياج، وكانت تغني وسط بعض الأشخاص بدون موسيقى واختارت أغنية "أعتز بك". 
وصبّت التعليقات اثر تداول الفيديو على شكل وجه الفنانة السورية، بالاضافة الى مدى جمال صوتها وهي تغني حتى بدون الأنغام الموسيقية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 👑Assala Nasri 👸 أصالة نصري👑 (@assala_cafe)



تغيّر ملامح نوال الكويتية يصدم الجمهور... ما علاقة أصالة؟

أصالة تعبت من هذا السؤال!

من ناحيةٍ أخرى، كانت أصالة قد أعربت عن أنّها تعبت من السؤال المتكرر لها منذ أن بدا التغيير في ملامح وجهها، وخصصت تغريدة لتقول فيها للجمهور والاعلام: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو - دخيلك شو عامله؟"، وختمت تلك التغريدة التي سُلطت عليها الأضواء بالتوجه الى متابعيها حيث كتبت: "شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".